أفادت تقارير صحفية إنكليزية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يجهد مجدداً لضم لاعب الوسط الدولي أوين هارغريفز من بايرن ميونيخ متقدماً بعرض يصل إلى 30 مليون يورو.وقالت صحيفة “دايلي مايل” اليومية إن انتقال هارغريفز سيتمّ خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
وكان بايرن ميونيخ قد رفض بيع اللاعب الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2010 بمبلغ 25 مليون يورو عرضها مانشستر الصيف الماضي. ويسعى اللاعب نفسه إلى إنهاء الصفقة والعودة سريعاً الى بلاده في الوقت الذي أكد فيه كارل هاينز رومينيغيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن اللاعب لن ينتقل خلال الفترة الشتوية.
من جهته، أبدى مدرب الفريق البافاري فيليكس ماغات تمسّكه بهارغريفز، مؤكداً أنه يضع الأخير ضمن خططه الأساسية في النصف الثاني من الموسم، ويرفض تماماً فكرة التخلي عنه.
يذكر أن هارغريفز (25 عاماً) أصيب بكسر في الساق أثناء مباراة فريقه أمام أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني، منتصف أيلول الماضي، ويسعى حالياً للعودة بقوة إلى الملاعب بعد اكتمال فترة علاجه.
كما أوضح في تصريح له أمس أن ناديه واثق بأن يان شلاودراف مهاجم فريق ألمانيا آخن سينضم إلى صفوف بايرن ليلعب معه في الموسم المقبل.
وقال رومينيغيه في الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ على شبكة “الانترنت”: “إنني متفائل بكل تأكيد بأن اللاعب سيقرر الذهاب الى بايرن في نهاية المطاف، كما أنه لديه أفضل المؤهلات ليكون لاعباً في الفريق الاول معنا”.
ويأمل البايرن ضم المهاجم الدولي الشاب (23 عاماً) الى صفوفه في نهاية الموسم الحالي مقابل 1.2 مليون يورو (1.58 مليون دولار أميركي). وترك شلاودراف أفضل انطباع عنه لدى القيّمين على البايرن عندما سجل هدفاً فردياً رائعاً في مرمى بطل المانيا خلال مسابقة كأس ألمانيا التي خرج منها بايرن ميونيخ بخسارته أمام آخن 2ــ4 الأسبوع الماضي.
(د ب أ)