كشف الدولي الفرنسي السابق روبير بيريس عن حلمه بالعودة إلى أرسنال الإنكليزي الذي تركه الصيف الماضي للانتقال إلى فياريال الإسباني، بعد أن أمضى 6 مواسم مميزة مع الفريق اللندني.ولم ينعم بيريس (33 عاماً) بنقلته إلى الدوري الإسباني لأنه تعرض في آب الماضي لإصابة في الركبة أرغمته على الابتعاد عن الملاعب لمدة 6 أشهر. وقال بيريس الذي يربطه بفياريال عقد لمدة عامين، في تصريح للتلفزيون الفرنسي: “أرغب كثيراً في أن ألعب مع أرسنال مجدداً بعد أن أنهي العامين هنا”، مضيفاً وبطريقة مازحة “أرسين هل فهمت الرسالة؟”، متوجهاً إلى مدرب أرسنال مواطنه أرسين فينغر.
كما يبدو أن البرازيلي فابيو روشمباك في طريقه للعودة إلى الدوري البرتغالي إذ سيلتقي مدير أعماله هوراسيو غاغجيولي مع إداريي ميدلسبره الإنكليزي لإعلامهم برغبة موكله في الانتقال الى سبورتينغ لشبونة عندما يفتح باب الانتقالات أوائل الشهر المقبل.
وينتظر روشمباك (25 عاماً) موافقة ميدلسبره خلال الأيام القليلة المقبلة للحصول على رغبته، حسب ما أكد مدير أعماله الذي أضاف: “فابيو أمضى أوقاتاً سعيدة في البرتغال ويريد العودة إلى هناك.
لقد تحدثت مع إداريي سبورتينغ لكن لم يتقدم الأخير حتى الآن بعرضٍ جدي إلى ميدلسبره. إن صفقة انتقال على سبيل الإعارة هي أحد الخيارات الممكنة، لكن يجب أن نعلم بموقف ميدلسبره”، مشيراً إلى أن أندية أوروبية عدة أعربت عن رغبتها في الحصول على خدمات موكله.
وكان روشمباك انتقل في آب عام 2005 الى ميدلسبره قادماً من سبورتينغ لشبونة الذي لعب معه اعتباراً من موسم 2003ــ2004 وبعد موسمين مع برشلونة الاسباني الذي انتقل اليه عام 2001 من انترناسيونال البرازيلي.
(أ ف ب)