سيُقدّم الاتحاد اللبناني لكرة القدم المدرب الجديد للمنتخب الوطني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش، وذلك في مؤتمرٍ صحافي يعقده اليوم الساعة العاشرة صباحاً في مقره في فردان.

وكان الاتحاد قد اعلن امس في تعميمٍ له، حلّ الجهاز الفني السابق للمنتخب بعد انهاء العقد مع المدرب الايطالي جوسيبي جيانيني وتعيين رادولوفيتش على رأس الجهاز الفني الجديد، على ان يكون مواطنه ميليتش كورشيتش مـساعداً له، فيما سيضطلع المونتينغري الآخر سردجان كلجاجيفيتش بتدريب حراس المرمى.

ويتوقّع ان يطلق رادولوفيتش تمارين المنتخب منتصف الاسبوع المقبل، وهو تابع الاحد الماضي مباراة الانصار والنجمة في ملعب صيدا البلدي، وينكب حالياً على مشاهدة تسجيلات لمباريات سابقة للتعرف اكثر إلى اللاعبين، وذلك بعدما حصل على لائحة اسماء للاعبين ينشطون محلياً، على ان يلتحق بهم المحترفون في الخارج في فترةٍ لاحقة.
وعلمت «الأخبار» ان رادولوفيتش سيضم لاعبين جدداً الى المنتخب من مجموعة اسماء برزت في الفترة الاخيرة، امثال هداف النجمة خالد تكه جي، وقائد طرابلس عبد الله طالب، اضافة الى آخرين برزوا على الصعيد الأولمبي امثال ثنائي العهد خليل خميس وغازي حنينة والمهاجم فيليب باولي. ويُنتظر ان تُسجّل اسماء اخرى عودتها لمنح المدرب الجديد خيارات عدة على غرار عباس عطوي «أونيكا» وحسن المحمد.
هذا وقد اشار الاتحاد الى خوض المنتخب مباراة ودية مع سوريا في 24 الحالي في صيدا، ومع الأردن في عمان في 30 منه، وذلك استعداداً للقاء الكويت في 11 حزيران المقبل في تصفيات مونديال 2018 وكأس آسيا 2019. كذلك سيلعب لبنان مع العراق ودياً في 8 تشرين الثاني في إيران.
وعمّم الاتحاد برنامج المرحلة الـ 22 للدوري، التي ستفتتح الجمعة بمباراة العهد والأنصار على ملعب الأول، بينما يلعب طرابلس مع النبي شيت على ملعب برج حمود.
وتقام السبت مباراة واحدة بين النجمة والصفاء في برج حمود ايضاً، على أن تقام المباريات الحساسة الثلاث التي تشارك فيها الفرق الأربعة المهددة بالهبوط الأحد، حيث يلتقي التضامن صور مع السلام زغرتا في صور، والإخاء الأهلي عاليه مع الراسينغ في بحمدون، وشباب الساحل مع الشباب الغازية على ملعب العهد.
وتقام كل المباريات الساعة 15.30.
كذلك، حدد الاتحاد اللبناني يوم الأحد 17 الحالي موعداً لإقامة المباراة النهائية لكأس لبنان بين النجمة وطرابلس، الساعة 15.30، على ملعب بحمدون.