ستيبانيك وهينغيس يعلنان خطوبتهما
أعلن لاعب التنس التشيكي راديك ستيبانيك خطوبته على نجمة التنس السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة الأولى عالمياً سابقاً. وأكدت هينغيس (26 عاماً) ارتباطها باللاعب التشيكي في مؤتمرٍ صحافي عقدته في غولد كوست في أوستراليا، وقالت إن ستيبانيك (28 عاماً) المصنف 19 عالمياً تقدّم لخطبتها، في براغ الشهر الماضي، ولكن لم يلاحظ أحد وجود خاتم في إصبعها حتى جاءت إلى أوستراليا.

اعتقال تايسون لقيادته مخموراً

قالت الشرطة الأميركية إنها اعتقلت الملاكم الأمريكي مايك تايسون، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، ووجهت إليه اتهاماً بالقيادة وهو تحت تأثير مادة مخدّرة أو مسكّرة.
وقالت متحدثة باسم الشرطة: “اتهم تايسون بالقيادة وهو تحت تأثير مادة مخدّرة أو مسكّرة واحتجز في سجن بمدينة فينيكس”. وأضافت أن تايسون سيمثل أمام المحكمة في وقتٍ لاحق. وقالت المتحدثة إن الملاكم السابق اعتقل في سكوتسدايل التي تقع على بعد 16 كيلومتراً شرقي فينيكس بولاية أريزونا نحو الساعة الواحدة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي.

كيرجاكوف مهاجم جديد مع إشبيلية

أعلن نادي اشبيلية، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، تعاقده مع مهاجم زينيت سان بطرسبرغ الروسي الدولي الكسندر كيرجاكوف لمدة 5 أعوام ونصف العام. وأوضح النادي أنه سيقدّم كيرجاكوف (24 عاماً) رسمياً، اليوم، من دون أن يعلن عن قيمة الصفقة التي حدّدتها صحيفة “آس” بـ 5 ملايين يورو.
وكان كيرجاكوف وصل، الأربعاء الماضي، إلى إشبيلية من أجل التفاوض على بنود العقد، وهو سيعزّز خط الهجوم الذي يقوده الدولي المالي فريديريك كانوتيه هداف الدوري برصيد 14 هدفاً. وبات كيرجاكوف أول لاعب يتعاقد معه إشبيلية، بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، في فترة الانتقالات الشتوية، بيد أن النادي لم يستبعد إمكان تعاقده مع لاعبين آخرين.

كابتن الصين جينغ مع تشارلتون

تعاقد فريق تشارلتون أثلتيك الإنكليزي مع قائد المنتخب الصيني لكرة القدم جي جينغ لاعب شاندونغ لونينغ على سبيل الإعارة مع إمكان الحصول على خدماته بشكلٍ دائم.
وكان جينغ (26 عاماً) الذي يمكنه أن يلعب في خطي الوسط والدفاع، خضع لفترة تجربة مع تشارلتون، في تشرين الثاني الماضي، تحت إشراف المدرب السابق للفريق ليس ريد قبل أن ينضم إلى منتخب بلاده في دورة الألعاب الآسيوية في الدوحة. وسيصبح جينغ، الذي اختير أفضل لاعب في بلاده في 2003 و2006، أول لاعب ينضم إلى صفوف تشارلتون تحت إشراف المدرب الجديد ألن باردو الذي تسلم مهامه بداية الأسبوع الحالي.