هيئة إدارية جديدة لنادي الصفاء
التأمت، أمس، الجمعية العمومية لنادي الصفاء في مركزه في وطى المصيطبة في حضور 70 عضواً من أصل 110، وفي غياب مندوب لوزارة الشباب والرياضة. وجرت المصادقة على البيانين الإداري والمالي وانتخاب هيئة إدارية جديدة بالتزكية. وتكلم رئيس مجلس أمناء النادي بهيج أبو حمزة عن المرحلة السابقة ومصاعب الرياضة اللبنانية عموماً وكرة القدم خصوصاً، وتحدث عن زراعة الملعب بالعشب الاصطناعي حسب المواصفات الدولية، وشكر الإعلام الرياضي واتحاد اللعبة إعفاء الأندية من تكاليف الموسم المقبل، وأشار إلى اكتمال الفريق الكروي بقيادة المدرب سمير سعد وشكر الشركات الراعية للنادي.
واستصرحنا أبو حمزة عن عودته الى اتحاد اللعبة، فأشار الى أن الكلام الذي أثير أخيراً هو عارٍ عن الصحة، وللاتحاد ومشاكله أربابه.
وتألفت الهيئة الإدارية الجديدة من: عصام الصايغ (الرئيس المحتمل)، غادة جنبلاط، جهاد الشحف، هيثم شعبان، نديم التيماني، وليد صفير، زاهر رعد، أسامة الزهيري، ريان الأشقر، أمين أبو تين ومنيب ناصر الدين.

وصول أجانب الحكمة وموسى على الطريق؟

وصل الى لبنان، فجر أمس، اللاعبون البرازيليون طومي وشقيقه ريكاردو وويلسون للانضمام الى فريق الحكمة، ومعهم حضرالمدرّب لولا (سبق أن درّب الفريق)، والتحق اللاعبون عصراً بتمارين الفريق. وفي المعلومات أن لقاءً جرى بين إداري حكماوي وقائد النجمة السابق موسى حجيج توصل خلاله الطرفان الى توافق مشترك على المبلغ المطلوب وختمه الإداري بالقول «كل شيء محلول يا كابتن».

صورة أنترانيك العائد للأضواء

بعد اسابيع على إنطلاقة تمارين فريقها مع المدرب رزق الله زلعوم، أعلنت ادارة نادي أنترانيك تشكيلتها التي ستشارك في دورة حسام الحريري الـ16 من: هوسيب لوشقجيان، يرفانت افاكيان، هاروت كوزوجيان، فيكين اسكدجيان، جورج مندلي، راشد حبلي، وسام واكد، جورج غانم، فراس ناصيف، طانيوس جرجس، نديم الزغبي، جورج بدوي، ايلي مفرج، رازميك كابرليان وهوفيك زاديكيان. وسيعاود فريق أنترانيك للسيدات تدريباته قريبا، كما تلقت الادارة إشارة الاستعداد لخوض بطولة الدرجة الأولى، وسيتم اختبار لاعبين اوروبيين خلال دورة الحريري.

التضامن ينطلق وبيطار مطلب نجماوي

أطلق فريق التضامن صور، أمس، تمارينه على ملعب تكميلية صور، بإشراف المدربين محمد زهير وخليل كركي، وبمشاركة 18 لاعباً، ويغيب عنهم الحارس حسن بيطار وأحمد الخضر لارتباطهما بالمنتخب الأولمبي. وقد اتصل أخيراً إداري نجماوي بأمين السر سمير بواب لمفاوضته بشأن ضم الحارس بيطار، وكان فارق المبلغ كبيراً. وبالنسبة إلى الأجانب، فقد عرض ناد بيروتي لاعبه المصري محمد فرج على التضامن، فيما يحاول النادي الجنوبي استقدام 3 لاعبين من السنغال.