12 لاعباً في تشكيلة منتخب كرة الطائرة
اختار الجهاز الفني المشرف على المنتخب اللبناني للكرة الطائرة، المؤلف من المدرب التونسي بلقاسم الخرماشي ومساعديه موليير قبرصي وعصام أبو جودة، 12 لاعباً لتمثيل لبنان في البطولة العربية التي تستضيفها البحرين بين 15 الجاري و23 منه، وفي دورة الألعاب الآسيوية في قطر بين 1 و15 كانون الأول المقبل.
وأشار مدير المنتخب طوني شربل الى تقديم لائحة بـ18 اسماً الى “آسياد الدوحة” لتكون الخيارات مفتوحة في حال إصابة لاعبين في البحرين التي يقصدها المنتخب اللبناني مطلع الاسبوع المقبل. واختير مروان حصري قائداً للفريق بصفته الاكبر سناً والأكثر خبرة.
وتجري التدريبات بمعدّل حصتين تكتيكياً وتقنياً بعد جهوزية بدنية مقبولة حسب المدرب الخرماشي، وتقام مباريات لنصف ساعة بين اللاعبين تعويضاً عن نقص المباريات الودية.
وهنا اسماء التشكيلة النهائية: شادي بو فرحات وفراس الحلو وآلان سعادة ورواد الحسن (البوشرية) وإيلي ابي شديد وبيار فارس ونادر فارس (الأنوار الجديدة) ومروان حصري وجان ابي شديد (الانطلاق انفة) وروني ضو وإيلي النار (السفارة الاميركية) وآدم القس (القلمون).

وصول بيتس والانترانيك بانتظار الحكمة

بدأ فريق الانترانيك تحضيراته الجدية لخوض الموسم السلّوي، الذي ينطلق مع دورة حسام الدين الحريري وبعد أسابيع في بطولة لبنان. ومن شروط مشاركته رسمياً في بطولة الدرجة الأولى، استلام الاتحاد كتاب نادي الحكمة الذي يتضمن تبليغاً رسمياً بانسحابه من البطولة. وقد التحق بالفريق، ليل أمس، اللاعب الاميركي أندريه بيتس ليشاركه أولى مبارياته في دورة الحريري، غداً، أمام الشانفيل، وكان قد سبقه اللاعب البلغاري دسوخاييف للغاية نفسها، وستبحث الإدارة إمكان التعاقد مع بيتس أثناء وجوده في لبنان.

4 رومان إلى لبنان

بناء على اتصالات أجراها رئيس نادي الريان نبيل قانصوه، من المتوقع أن يصل إلى لبنان نهاية الأسبوع الجاري أربعة لاعبين رومانيين، بهدف الانضمام إلى الريان (لاعبان) والعهد وطرابلس (لاعب لكل منهما). وكان قانصوه قد تسلم معلومات مفصلة عنهم بريدياً.

تأجيل سباق السرعة بسبب الأحوال الجوية

قرّر النادي اللبناني للسيارات والسياحة تأجيل السباق الثالث للسرعة الذي كان سيقام أمس في فالوغا، بسبب سوء الأحوال الجوية. وتقرّر تأجيل السباق الى الأحد 12 الجاري حرصاً على سلامة السائقين والمتفرجيّن واللجنة المنظمّة والعاملين في السباق.