غاتوزو يغيب 3 أو 4 أسابيع...
سيغيب لاعب خط وسط ميلان الإيطالي الدولي جينارو غاتوزو عن الملاعب لمدة تراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع لإصابة في ركبته اليسرى، تعرّض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة مع أتالانتا في الدوري الإيطالي. ولن يشارك غاتوزو مع ميلان في مبارياته أمام روما وامبولي وميسينا في الدوري، إضافة الى مباراته في دوري الأبطال الأوروبي أمام أيك أثينا اليوناني، الى مباراة المنتخب الإيطالي الودية أمام نظيره التركي في 15 الجاري. وتوجّه إصابة غاتوسو ضربة موجعة إلى آمال ميلان، الذي يمرّ بفترة لا يحسد عليها، إذ يقبع في المركز الـ16 على لائحة ترتيب الدوري المحلي متأخراً بفارق 17 نقطة عن إنتر ميلان وباليرمو اللذين يتشاركان الصدارة.

... وموريتي سادس المصابين في فالنسيا

انضم المدافع الإيطالي إميليانو موريتي إلى قائمة المصابين في فريق فالنسيا الاسباني بعدما أظهرت الفحوص الطبية أنه سيبتعد عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر. وأشار النادي الى أن موريتي أصيب بقطع في رباط ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه واسبانيول في الدوري المحلي. ويعدّ موريتي ثاني لاعب يتعرض لإصابة في الرباط في غضون أسبوعين بعدما سبقه لاعب الوسط خايمي غافيلان الذي لن يشارك في المباريات ما بين ستة وثمانية أشهر. ويعاني لاعبو الوسط دافيد البيلدا وفيتشنتي رودريغيز وروبن باراخا الإصابة أيضاً، إضافة الى المدافعين اسيير دل هورنو وكارلوس مارشينا.

زيدان في زيارة الى بنغلادش

وصل النجم الفرنسي زين الدين زيدان، أمس، الى العاصمة البنغلادشية دكا في زيارة لمدة ثلاثة أيام سيفتتح خلالها مصنعاً للأغذية لا يهدف الى الربح المادي بإدارة “بنك غرامين” وبالتعاون مع شركة “دانون” الفرنسية العملاقة للأغذية لتوفير طعام بسعر منخفض للفقراء. وتأتي زيارة زيدان الى بنغلادش تلبية لدعوة من محمد يونس مؤسس «بنك غرامين» الحائز جائزة نوبل للسلام عام 2006.

لصوص يهاجمون زوف في روما

ذكر تلفزيون «سكاي إيطاليا» أن حارس المرمى السابق دينو زوف قائد المنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم عام 1982، تلقّى ضربة في وجهه بينما كان يحاول الدفاع عن نفسه للإفلات من لصوص حاولوا سرقته بالقوة في العاصمة الإيطالية روما. وتشاجر زوف مع اللصوص وأصيب بكدمة فى إحدى عينيه، بعدما حاول أربعة منهم نهبه وزوجته أثناء تجوالهما في منطقة قريبة من الملعب الأولمبي في روما. وحاول زوف (64 عاماً) وزوجته مقاومة اللصوص إلا أنهما خضعا في النهاية، وسلّماهم ما كان في حوزتهما من ساعات يد وهواتف محمولة وحوالى ألف يورو نقداً.