عمومية وماراتون لألعاب القوى
تنعقد الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لألعاب القوى، يوم السبت المقبل (12 ظهراً)، في مقر الاتحاد في الدكوانة، لمناقشة وتصديق البيانين المالي والاداري. ويختتم الاتحاد نشاطاته لهذا العام بتنظيم سباق نصف الماراتون، للإناث والذكور فوق الـ16 سنة، من جبيل الى جونيه، يوم الاحد، فينطلق السباق من امام سرايا جونيه (8,30 صباحاً)، وينتهي في مضمار ملعب جونيه البلدي.

لبنان يتعادل مع إيرلندا في الركبي

انتزع منتخب لبنان للركبي التعادل من نظيره الإيرلندي (18 ـ 18)، في العاصمة الإيرلندية دبلن، ضمن تصفيات المجموعة الثانية لكأس العالم 2008 المقررة في اوستراليا. ورفع المنتخب اللبناني رصيده الى 3 نقاط، ليحل في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف ايرلندا، وبات يحتاج الى الفوز في مباراتيه المقبلتين امام روسيا في موسكو وايرلندا في طرابلس ليتأهل عن المجموعة. وأعلن مدرب المنتخب دارين مارون ومديره جورج الياس رضاهما عن النتيجة وأداء اللاعبين.

دورة لمدرّبي التايكوندو

ينظّم الاتحاد اللبناني للتايكوندو دورة صقل في النماذج القتالية التي عدّلها الاتحاد العالمي للعبة، وذلك يومي السبت والأحد المقبلين، في مجمع الرئيس لحود الرياضي ــــ الدكوانة، وعلى المدربين المشاركين أن يكونوا من حملة حزام أسود أول دان وما فوق، وستبدأ عملية التسجيل يوم السبت، بدءاً من الساعة الرابعة والنصف عصراً، وستوزع لاحقاً الإفادات وأشرطة التسجبل على المشاركين. وهناك دورة ثانية يحدد الاتحاد موعدها لاحقاً.