مقرّرات لاتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية


قرر الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال والقوة والتربية البدنية إجراء تجارب لأبطال لبنان في رفع الاثـقال، في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر غد الجمعة في مقر الاتحاد، وقرر عقد جمعية عمومية عادية لمناقشة البيانين المالي والإداري في 24 كانون الأول المقبل، في مقر نادي الجزيرة للسباحة في كركول الدروز، كما أظهرت ميزانية الاتحاد عجزاً بلغ 33 مليون ليرة، ووجّهت رسائل تهنئة الى الاتحادين المصري والقطري بإنجازات أبطالهم في كمال الأجسام ورفع الاثقال.

رئيس الشانفيل ضيف «بروح رياضية»

يحل رئيس نادي الشانفيل لكرة السلة جورج بركات ومعه الزميل إيلي نصار ضيفين على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدمه الزميل رشيد نصار، في التاسعة من مساء اليوم على شاشة الـ NBN، ويتخلل الحلقة الخاصة بمسيرة الشانفيل مقابلة مع المدرب غسان سركيس، إضافة الى مداخلات لبعض الزملاء.

المرصد الرياضي

¶ لا يزال «الكابتن الحر» يتفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه، ورشح أن الكابتن يطرح مسألة اللعب لموسم واحد فقط وبموجب عقد محدد الشروط.
¶ رفضت مرجعية سياسية معنية باتحاد الكرة التوافقي الخوض حالياً في أي حوار يتعلق بانقسامه الحاصل، ورشح عنها «صون البلد أهم من انقسامكم، وانتخابات حالياً ما في ودبّروا رؤوسكم».
¶ أسف «العضو المرجّح» في الاتحاد الكروي، لكيفية تعاطي المراقبين والإعلاميين معه، رافضاً احتسابه على أي مرجعية سياسية، مشيراً إلى أن بوادر حلحلة(!) قد بدأت تلوح في الأفق.
¶ من المتوقع أن يبرم اتحاد لعبة جماعية اتفاقاً مع محطة تلفزيونية، لموسم واحد فقط، وأبدى عضو سابق في هذا الاتحاد أسفه على تراجع قيمة العقد التلفزيوني «وبطولتنا محط أنظار العالم»!

العطية يحمل علم قطر في افتتاح الآسياد

سيحمل بطل الراليات والرماية، القطري ناصر العطية، علم بلاده في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة، التي تحتضنها الدوحة من 1 إلى 15 كانون الأول المقبل.
ويحفل سجل العطية بإنجازات مهمة في رياضتي السيارات والرماية، فهو بطل الشرق الاوسط للراليات في العامين الماضيين، وبات على مشارف احراز لقب بطولة العالم للراليات لفئة الانتاج، كما انه يحمل ذهبية مسابقة السكيت في آسياد بوسان عام 2002، فضلا عن مشاركته ثلاث مرات في دورات الالعاب الأولمبية وحلوله رابعا في أولمبياد أثينا عام 2004.
وستكون قطر أول دولة عربية من غرب آسيا تستضيف دورة الألعاب الآسيوية، ومن المتوقع أن تكون الأكبر منذ انطلاق هذه الألعاب بمشاركة أكثر من عشرة آلاف رياضي.