الرياضي الى الأردن ويطلب التأجيل ويهنىء
طلبت ادارة النادي الرياضي بيروت من جانب المديرية العامة للشباب والرياضة تأجيل موعد جلسة الهيئة العامة للرياضي من تاريخ 26 الجاري الى الثالث من الشهر المقبل بداعي مصادفة قيام سباق ماراثون بيروت السنوي في اليوم ذاته، وحدد الرياضي موعد بدء مهلة الترشح بيوم 10 الجاري وانتهائها بيوم 30 الجاري. كما هنّأ الرياضي نادي هومنتمن بفوز سيداته بكأس البطولة العربية لكرة الطاولة.
هذا ومن المتوقع أن تغادر بعثة الرياضي الى الأردن للمشاركة في دورة الملك عبد الله الدولية، يوم 15 الجاري، ما سيضطر الاتحاد لتأخير موعد انطلاق بطولة لبنان الى الثاني من كانون الثاني المقبل.

لبنان ثانياً في «سلة المعوّقين» في الأردن

حل منتخب لبنان ثانياً في لعبة كرة السلة كراسي، ونال فضية البطولة التي أجريت على هامش احتفالات لجنة «البارالمبية» الأردنية بيوبيلها الفضي، فيما حل الأردن أولاً وفلسطين ثالثاً، ويصل المنتخب في السابعة من مساء اليوم الى مطار بيروت آتياً من عمّان.

منتخب لبنان للكاراتيه إلى سوريا

في إطار التعزيزات التي يقوم بها الاتحاد اللبناني للكاراتيه لتحضير بعثته الى دورة الألعاب الآسيوية في قطر، ينطلق المنتخب مع مدرّبه علي حميّة، يوم الأحد المقبل، الى سوريا لخوض مباريات ودّية مع بعثة الفريق السوري، حيث سيكون في انتظارهم هناك رئيس الاتحاد السوري للّعبة أيمن خرضجي، على أن يعودوا في اليوم عينه. ويتألف الفريق اللبناني من: علي يونس، مروان حيدر، حسن يزبك، سامر الزين، علي علويّة وعلي جواد».

دعوات دولية وآسيوية لاتحاد الجامعات

عقد الاتحاد اللبناني للجامعات جلسته الأسبوعية واتخذ مقررات منها ضم جامعة الجنان ـ طرابلس الى عائلته، والمشاركة في بطولة آسيا للجامعات (الصين نيسان 2007)، وبطولة العالم للجيدو في كوريا بدءاً من 12 الجاري، كما بدأت التحضيرات للمشاركة في اليونيفرسياد الشتوي في تورينو ــ إيطاليا (بين 15 و26 كانون الثاني 2007)، وتلقى الاتحاد دعوة للمشاركة في المؤتمر المخصص للدراسات الرياضية الجامعية (تايلاند آب 2007)، وقرر المشاركة في يونيفرسياد تايلاند الصيفي بتسع ألعاب.

برنامج حافل لجامعة AUT طرابلس

قررت جامعة AUT طرابلس تنظيم بطولة لبنان في رياضة الكيك بوكسنغ بالتعاون مع نادي الساموراي بإشراف نائب الاتحاد الدولي وليد قصاص. وقررت المشاركة في جميع الدورات والبطولات الجامعية وتنظيم بطولة مدرسية على ملاعبها بمشاركة مدارس الشمال، وستطلق بطولتها الداخلية في كرة القدم المصغرة (STREET BALL) أواخر الشهر الجاري.