الرياضي يمثّل سلة لبنان في آسياد قطر
حُسم الجدل القائم حول شكل ومضمون التمثيل اللبناني في لعبة كرة السلة (رجال) في آسياد قطر (1الى 15 كانون الثاني 2006 )، وتم التوافق بين المعنيين في اللجنة الأولمبية والاتحاد السلّوي على أن يشارك النادي الرياضي باسم المنتخب اللبناني الوطني، وفي هذا الاطار سيشارك الرياضي بلاعبيه اللبنانيين، من دون لاعبيه الأجانب، وفقاً لأنظمة «الآسياد»: ومن المتوقع أن يصدر اليوم قرار في هذا الخصوص عن اتحاد السلّة.

طرابلس يخسر أمام النجمة ويصرف النظر عن أجانبه

استضاف فريق طرابلس، على الملعب الأولمبي في عاصمة الشمال، فريق النجمة وخسر أمامه (3 ــ 6)، الشوط الأول (2 ــ 1) للنجمة، وأشرك المضيف لاعبيه الغانيين تانغو أبوباكاري وصمومايلا نورتيي اللذين وصلا الأسبوع الماضي، ولم ينالا رضى الجهاز الفني الذي قرر عدم التعاقد معهما. وسجّل محمد قبوط (لاعب النجمة السابق) أهداف طرابلس الثلاثة، فيما سجّل أهداف النجمة عباس عطوي (2) ومحمد غدار (2) وعلي ناصر الدين وأحمد النعماني. ويتوجّه، اليوم رئيس نادي طرابلس وليد قمر الدين الى غانا ومنها الى نيجيريا لاستقدام لاعبين لتدعيم صفوف فريقه.

15 ألف دولار لهيثم الزين من تشرين السوري


أبدى نادي تشرين السوري رغبته في التعاقد مع مهاجم فريق النجمة هيثم الزين لموسم واحد فقط، مقابل 15 ألف دولار يدفعها لناديه، مع راتب شهري 3000 دولار لزين لخمسة أشهر، وهي الفترة المتبقية قبل انتهاء الدوري السوري. وكان الزين قد أبلغ ادارة النجمة تنازله عن كل حقوقه ومرتباته المتبقية له، مقابل تسهيل عملية انتقاله الى تشرين. ويتمرن زين، حالياً، مع فريقه السابق التضامن صور بانتظار رد النجمة على العرض السوري، والجدير ذكره أن المدرب العراقي هاتف شمران هو من نصح الفريق السوري بزين.

انطلاق بطولة لبنان لكرة الطاولة اليوم

تنطلق مساء اليوم بطولة لبنان لكرة الطاولة لكل الفئات على طاولات نادي غزير، ووفق الجدول الآتي: اليوم وغداً، الأدوار التمهيدية لفردي الرجال، الأربعاء (15 الجاري) فردي الرجال وزوجي السيدات، الخميس فردي السيدات وزوجي الرجال، الجمعة زوجي مختلط، السبت نهائي السيدات والرجال، ويشارك في البطولة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة.

لاعبان مغربيان إلى الصفاء

من المتوقع أن يصل إلى بيروت لاعبان مغربيان للانضمام إلى صفوف فريق الصفاء، كانت الإدارة قد اتفقت مع أحدهما العام الماضي. ولم يتعاقد النادي حتى الآن مع أي لاعب أجنبي، وهو خسر ودياً أمام الأنصار 2 ــ3 بلاعبيه اللبنانيين. ويعود الصفاء إلى ملعبه في وطى المصيطبة، نهاية الأسبوع الحالي، فور انتهاء أعمال الصيانة فيه.