طائرة لبنان تواجه القطرية في البطولة العربية
يستهل، اليوم، منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة مبارياته في البطولة العربية، التي تقام في البحرين، بلقاء نظيره القطري، ويخوض لبنان غداً مباراته الثانية أمام نظيره البحريني.
وسُحبت قرعة البطولة، أمس، وقسّمت المنتخبات على مجموعتين وأوقعت القرعة لبنان في المجموعة الثانية. وفي ما يلي نتائج سحب القرعة:
- المجموعة الأولى: الجزائر، السعودية، سلطنة عُمان، العراق والسودان.
- المجموعة الثانية: تونس، قطر، لبنان، الكويت والبحرين.

الأنصار يعمل على تدعيم صفوفه بلاعبين لبنانيين

تنشط المفاوضات بين نادي الأنصار وأندية أخرى بهدف ضم عدد من اللاعبين الى صفوف الأخضر، ويعمل الأنصار على خط سبعة لاعبين، سيختار منهم ثلاثة. ويسعى المعنيون إلى تدعيم الصفوف بلاعبين لمركز الدفاع الأيمن والأيسر، خصوصاً بعد إصابة الظهير الأيمن عماد الميري الذي قد يغيب لفترة طويلة، كما سيسعى الأنصار الى التعاقد مع مهاجم يدعم الثنائي فادي غصن والعراقي أحمد مناجد عبّاس. وستتوضح هوية اللاعبين الذين سينضمون للأنصار اليوم أو غداً.
ويعاني بطل لبنان من لعنة الاصابات التي طالت ثمانية لاعبين ومنهم: داني نحلة وزياد الصمد وصالح سدير وعماد الميري ومعتز الجنيدي وحميد بسمة، الذي أجرى عملية جراحية في أنفه، وزهير مراد. ولم تتوضح مدى خطورة إصابة الميري، بانتظار نتيجة الصورة المغناطيسية وتقرير الطبيب ألفرد خوري، أما بالنسبة لصالح سدير وداني نحلة فقد بدأوا تمارين الجري الخفيفة وسينضم اليهم اليوم الحارس زياد الصمد. هذا وقد لعب الأنصار مباراة ودية مع فريق الأهلي صيدا وتعادل معه 1 ــ 1.

غياب واعتكاف وأجواء حكماوية

في آخر المستجدات الحكماوية، استغنت الادارة عن خدمات المدرب السابق، ابن النادي، وسام خليل، فيما بقي الحارس طوني الضاهر الوحيد المعتكف عن الالتحاق بالتمارين. وأمس، عاد الى بيروت رئيس مجلس أمناء الحكمة جورج شهوان قادماً من السعودية زار فيها نادي الاتحاد السعودي، على أن يجتمع غداً مع نخبة من خريجي مدارس الحكمة ومعاهدها في مقر القدامى في الأشرفية للتباحث في السبل المساعدة على تحويل النادي الى مؤسسة ولإعلان فتح باب الجمعية العمومية، وعاد الشقيقان إميل وطوني رستم من الإمارات ليباشرا الإشراف على الفريق. وسيخوض الحكمة مباراة ودية مع شباب الساحل عصر السبت المقبل على ملعبه في عين نجم.

سباق الاستقلال للمدارس

تنظم الرابطة الثقافية الرياضية ــ بيصور بالتعاون مع البلدية، سباق الاستقلال السنوي يوم الأربعاء المقبل من 9 صباحاً حتى 1 بعد الظهر. ويشارك في السباق حوالى 50 مدرسة (ثانوية ومتوسطة) من قضاء عاليه وساحل الشوف والمتن الأعلى، ويتجاوز عدد المشتركين 1500 متسابق من مختلف الفئات العمرية. ويختتم بحفل توزيع الجوائز على الفائزين.
للاستعلام الاتصال: مجدي الجوهري 928525/03