التسوية الكروية غداً!
بذل الامين العام السابق للاتحاد اللبناني لكرة القدم بهيج ابو حمزة جهوداً للتقريب قد تسفر عن عقد جلسة تحادية، يوم غد الثلاثاء، يحضرها جميع أعضاء الاتحاد. وكان ابو حمزة قد جمع رئيس الاتحاد هاشم حيدر وأمينه العام رهيف علامة في جلسة خاصة، وتناول الثلاثة الوضع المتأزم في الاتحاد، وفيما يتفاءل البعض بطيّ صفحة الخلافات بين رئيس الاتحاد وأمينه، يؤكد العارفون أن الطلاق وقع والحل في انتخابات جديدة.

الأنصار يفوز على الريّان والنجمة يلتقي الشرق

سجّل فريق الأنصار فوزاً عالياً على ضيفه الريان، ودياً، 7ــ 1، وسجّل الأهداف نبيل بعلبكي والعراقي أحمد مناجد عباس وأحمد الشوم ونصرات الجمل وعلي متيرك ومحمد عطوي وعلي ليلا، وسجل للريان صلاح حداد.
من جهة أخرى، يلتقي الصفاء مع فريق الحرس الجمهوري، اليوم، في نصف نهائي دورة جامعة «AUST» لكرة القدم. وفي نصف النهائي الثاني يلتقي، غداً، النجمة المطعّم مع فريق الشرق من الدرجة الثالثة، على ملعب بحمدون.

3 نيجيريين يلتحقون بالعهد في حمص

التحق ثلاثة لاعبين نيجيريين، السبت الماضي، بفريق العهد المعسكر في مدينة حمص بسوريا للتحضير بإشراف المدرب العراقي أنور جسّام منذ منتصف الاسبوع الماضي، وسيتوزع اللاعبون على خطوط الفريق الثلاثة. ومن المقرر أن يخوض العهد، اليوم، أولى مبارياته الودية.

اتحاد السلة يفتح للحكمة ويؤجل الموسم

هل يبادر الاتحاد اللبناني لكرة السلة بإذابة الجليد مع نادي الحكمة خلال جلسة جمعيته العمومية العادية المقررة في الثالث من كانون الأول المقبل للتصويت على اقتراح فتح باب التواقيع ولفترة 15 يوماً، أملاً لأن يستفيد الحكمة من الفرصة للمشاركة في البطولة؟ وكان رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان قد صرّح بأنه «لو فتح الاتحاد باب التواقيع أمامنا فسنشكره ولن نشارك بغير لاعبين مميزين». ومن جهة أخرى أُجل انطلاق الموسم السلوي المحلي إلى منتصف كانون الثاني 2007.
من جهة اخرى، استدعى مدرّب منتخب لبنان للرجال في كرة السلة الأميركي بول كوفتر، دفعةً جديدةً من اللاعبين للانخراط في المعسكر التدريبي وهم: ماريو عبود، رودي فرّاج، رودريغ عقل، ميغيل مارتينيز وجاد بيطار.

دورة المون لاسال في الفروسية

نظّم، أمس، نادي المون لاسال مسابقته السنوية في الفروسية بمناسبة عيد الاستقلال، برعاية قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان، وبإشراف اتحاد اللعبة ومشاركة 51 فارساً وفارسة ينتمون إلى 8 أندية اتحادية هي: ضبية كونتري كلوب، عينطورة فالي كلوب، النادي اللبناني للفروسية، سبرينغ هيلز، المشرف، كاونتري فارم، زغرين والمون لاسال.
فاز في الفئة N زياد زيدان من نادي سبرينغ هيلز، ومنح حشمي من كونتري فارم في الفئة E، وضومط رعيدي من نادي المون لاسال في الفئة D، ونجيب شامي من نادي سبرينغ هيلز في الفئة C.