ثلاث ميداليات للبنان في الكيك بوكسينغ - سافات
عادت بعثة الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ــــ سافات الى لبنان متوّجة بثلاث ميداليات من بطولة العالم التي نظّمتها الجمعية العالمية للكيك بوكسينغ WKA في إسبانيا بمشاركة 1500 لاعب من ثلاثين دولة. أحرز رواد أبي صعب (60 كلغ) ذهبية لايت كونتاكت شباب، ولندين السمرا (57 كلغ) فضية فل كونتاكت للسيدات، وعمر بركة (65 كلغ) برونزية لايت كونتاكت ـــ شباب.
وشارك في اجتماعات الجمعية العمومية رئيس الاتحاد اللبناني عبد الرحمن الريّس، وحُدّد مكان بطولة العالم 2007 في ألمانيا، ودراسة طلب تونس استضافة بطولة العالم 2008

كابتن النجمة عطوي يعود إلى التمارين

تغيّب قائد النجمة عبّاس عطوي عن التمارين بسبب إصابة في كاحله خلال تمارين الأسبوع الماضي، ومن المتوقع أن يعود للتمارين غداً، على أمل المشاركة في نهائي دورة AUST في حال تأهُّل النجمة اليوم، حيث سيواجه فريق الشرق في نصف النهائي. وتأجلت مباراة الصفاء وفريق الحرس الجمهوري في نصف النهائي الأول إلى الأربعاء أو الخميس.

أول فوز للبنان في الطائرة العربية

حقّق منتخب لبنان للرجال في الكرة الطائرة أول فوز له في البطولة العربية الجارية في العاصمة البحرينية المنامه على المنتخب الكويتي (3 ــــ 2) أمس الاثنين. وسيلعب لبنان مباراته الأخيرة أمام منتخب تونس في الرابعة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت.

البوبو للرجال... وصومنجيان للسيدات

اختتمت بطولة لبنان لكرة الطاولة، بفوز رشيد البوبو بلقب (فردي الرجال) على حساب زميله في النادي الرياضي محمد الهبش، بنتيجة (4 ــ 1)، وفي فردي السيدات احتفظت ماريانا صومنجيان بلقبها على حساب زميلتها في نادي هومنتمن لارا كجه باشيان (4 ــ 0).

جمعية عمومية لاتحاد الوو شو - كونغ فو

التأمت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للووشو ــ كونغ فو في نادي لامارينا (ضبيه)، في الجلسة العادية السنوية برئاسة رئيس الاتحاد جورج نصير وحضور غالبية الاعضاء وجميع الأندية المنضمة. وتمّت المصادقة على البيان المالي 2006 وبرنامج نشاطات الاتحاد لعام 2007.

«الجمهور» يكرم آنسات السلة

أقام نادي الجمهور الرياضي حفلاً تكريمياً لفريق الآنسات لكرة السلة، لمناسبة التأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بحضور الرئيس الفخري للنادي ورئيس مدرسة سيدة الجمهور الأب سليم دكاش ورئيس اتحاد كرة السلة ميشال طنوّس ورئيس النادي الأب كميل حشيمة واللجنة الإدارية للنادي واللاعبات المكرّمات وأهاليهن ومدربي فرق النادي. وكانت آنسات نادي الجمهور قد أحرزن المركز الثالث في بطولة الدرجة الثالثة وتأهلن للثانية لخوض الموسم الجديد