ثلاثة تماثيل لبست ولو وتشارلتون
كشف المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ديفيد جيل أن النادي ينوي إقامة تماثيل لثلاثيّه الشهير في الستينيّات الايرلندي جورج بست والاسكوتلندي دينس لو وبوبي تشارلتون ستوضع في باحة ملعبه “اولد ترافورد”. وقد عهد الى النحات الإنكليزي الشهير فيليب جاكسون القيام بهذا العمل المتوقع ان ينتهي خلال 18 شهراً. وكان الثلاثي بقيادة المدرب الفذ مات باسبي قد ساهم في إحراز مانشستر يونايتد كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1968.


روماريو مع اديلاييد مجدداً

انضم المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو (40 عاماً) مجدداً الى نادي اديلاييد الأوسترالي لخوض أربع مباريات في صفوفه ضمن الدوري المحلي وجدّد وعده بتسجيل أهداف عدة ليقلّص فريقه الفارق عن ملبورن فيكتوري المتصدر. ويحتاج روماريو الى 14 هدفاً إضافياً للوصول الى حاجز الالف هدف في مسيرته. وقال روماريو لدى وصوله الى المطار: “أنا سعيد جداً بالانضمام مجدداً الى اديلاييد، تابعت في الآونة الأخيرة نتائج الفريق وسأبذل قصارى جهدي لكي أكون في المستوى المطلوب”، مشيراً الى أنه خضع لبرنامج تدريبي قاس ليحافظ على مستواه. ويحتل اديلاييد المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن ملبورن فيكتوري.


خوليو كروز يغيب حتى نهاية السنة

ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ريكاردو كروز يعاني إصابة في ركبته مما قد يبعده عن الملاعب حتى فترة العطلة الشتوية. وأصيب كروز بتمزق في أربطة ركبته اليمنى من المباراة أمام ريجينا في الدوري المحلي. وسجل كروز ستة أهداف في سبع مباريات لعبها مع إنتر هذا الموسم.

دافيدنكو مع روسيا في نهائي «كأس ديفيس»

استُدعي الروسي نيكولاي دافيدنكو، المصنف ثالثاً في العالم، للمشاركة أمام الأرجنتين في نهائي كأس ديفيس لكرة المضرب المقرر في موسكو من 1 الى 3 كانون الاول المقبل.
واستدعى كابتن روسيا شاميل تاربيشيف الى التشكيلة أيضاً ديميتري تورسونوف وميخائيل يوجني وايغور اندرييف. وتسعى الأرجنتين الى إحراز اللقب للمرة الأولى، في حين أن روسيا سبق لها الفوز بها عام 2002. كما سبق لروسيا أن تغلبت على الأرجنتين مرتين مقابل خسارة واحدة عام 2003 في بوينس ايرس.