استقالة سمعان والدويهي تمهيداً للانتخابات!
في خطوة متوقعة، تقدّم عضوا الاتحاد ريمون سمعان وسمعان الدويهي باستقالتيهما من الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فيما رئيس الاتحاد منهمك في ملفات أهم وأمينه العام رهيف علامة في الخارج. ولدى اتصالنا بريمون سمعان للوقوف على دوافعه للاستقالة قال «من عمل لتوحيد الاتحاد الكروي عام 1989 لا يقبل بأن يتفرج على مشهد انقسام قيادة اللعبة، لذا اتخذت قراري فقط لمصلحة اللعبة». وقال الدويهي: «استقالتي لمصلحة اللعبة بقرار مستقل عن أي تأثير سياسي، وآمل أن يقدم جميع الزملاء استقالاتهم، ولا أعتقد أن أي جلسة للاتحاد سيكتمل نصابها القانوني بعد اليوم» وختم مؤكداً: «يجب أن تؤدي خطوتنا هذه الى حل الاتحاد الحالي، ومن ثم إجراء انتخابات جديدة».
وعلّق عضو الاتحاد مصطفى حمدان على استقالة زميليه: «إنها خطوة حقيقية باتجاه الانتخابات، ولن أعود مجدداً الى عضوية الاتحاد في ظل هكذا أجواء». وفي المعلومات أن «الطلاق البائن» قد وقع بين فريقي الاتحاد فيما المراجع والمعنيون مشغولون بما هو أهم بكثير.

تأجيل ماراثون بيروت 2006 حتى إشعار آخر

قررت جمعية بيروت ماراثون إلغاء حفل افتتاح القرية الماراثونية الذي كان مقرراً عصر اليوم، وكذلك تأجيل سباق “بنك لبنان والمهجر ماراثون بيروت 2006” حتى إشعار آخر وذلك على ضوء التطورات والمستجدات الأمنية المحلية الطارئة.

العهد يفوز بعروض جيدة في سوريا

حقق فريق العهد فوزين على مضيفيه في مدينة حمص السورية الوثبة والنواعير، ففاز على الأول 3 ــ 1، حيث سجّل له علي العطار (2) وأحمد طراد (1) ، وعلى النواعير 4 ــ 2، سجّلها النيجيري الجديد أدو دومنيك(هدفان) وحسين دقيق ومحمد ابو العتيق.
وكان النيجيريان اليكس (ليبرو) وأدو (مهاجم) قد التحقا بالفريق مطلع الاسبوع الجاري، وسيلعب العهد، غداً، مع فريق الكرامة، والسبت مع تشرين في اللاذقية، والاثنين مع الجيش في دمشق. ووصلنا أن المدرب السوري محمد قويض (مدرب العهد السابق) يؤدي دوراً لافتاً في خدمة البعثة اللبنانية.

بعثة لبنان في السكواش إلى الكويت

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للسكواش الى دولة الكويت للمشاركة في البطولة العربية الـ12، وتستمر من 21 تشرين الثاني الجاري الى 27 منه، وتألفت البعثة من : علي مسكي، رامي لطوف وحمد عيتاني (رجالاً)، وطارق الخطيب، محمد الخطيب وعمر غرّة (ناشئين).