قال نادي ريال بيتيس الاسباني في بيانٍ له أمس، ان جناحه الالماني الشاب دافيد اودونكور قد يبتعد عن صفوفه لمدةٍ طويلة بسبب اصابة في الركبة لحقت به اثناء مشاركته مع منتخب بلاده في المباراة امام قبرص ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الاوروبية المقررة في النمسا وسويسرا عام 2008.وكان الاتحاد الالماني لكرة القدم قد ارسل تقريراً طبياً شرح فيه ان اودونكور (22 عاماً) اصيب في الركبة خلال المباراة الاخيرة الرسمية لمنتخب ألمانيا التي تعادل فيها مع قبرص 1 ــ 1 منتصف الاسبوع الماضيوقال النادي الاسباني انه سيجري مزيداً من الفحوص للاعب السريع لمعرفة امكان ضرورة خضوعه لعملية جراحية.
وشارك اودونكور مع منتخب المانيا في نهائيات كأس العالم الاخيرة التي استضافتها بلاده في الصيف الماضي، وهو انضم الى النادي الاسباني من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل ستة ملايين يورو (7.69 ملايين دولار) قبل انطلاق الموسم الجديد.
قهوجي يغيب حتى نهاية الموسم
من جهةٍ اخرى، أكد نادي فياريال الاسباني، أن لاعبه التركي الدولي نهاد قهوجي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي إثر إصابته بتمزقٍ في الرباط الصليبي لركبته خلال التمارين. ورغم عدم تأكد خطورة الاصابة حتى الآن، فإن طبيب النادي الاسباني خوان ألبورس قال إنه يخشى أن تكون حالة الاصابة اسوأ مما هو متوقع. وقال ألبورس “اتمنى ان اكون مخطئاً، لكن التشخيص يبدو مؤكداً الى حدٍّ بعيد”.
(رويترز، د ب أ)