تأجّلت مباراة الزمالك مع حرس الحدود الى موعد لاحق بسبب مشاكل في إنارة إستاد القاهرة الدولي، الذي كان مقرراً أن يستضيف المباراة، مساء أمس في ختام المرحلة المرحلة الثانية عشرة من الدوري المصري. وشبّ حريق بسيط في أحد أعمدة الإنارة على يمين المنصة الرئيسية. وانتظر حكم المباراة 45 دقيقة تأكد بعدها من استحالة إعادة التيار والإنارة، فألغى المباراةومن المقرر أن تعقد لجنة الطوارئ في الاتحاد المصري إجتماعاً طارئاً، اليوم، لمناقشة وبحث الظروف التي حدثت قبل بدء المباراة وتحديد موعد جديد لها، خصوصاً أن الأسباب “قاهرة” ولا يتحمل مسئوليتها نادي الزمالك صاحب الارض.

دوري أبطال العرب
تقام غداً مباراتين في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال العرب، فيستضيف الرجاء البيضاوي المغربي الأهلي السعودي في الدار البيضاء، وكانت مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل 1 ـ 1. وفي الإسماعيلية، يستقبل الإسماعيلي المصري فريق أهلي برج بوعريريج الجزائري وآلت نتيجة الذهاب الى التعادل 0 ـ 0.
المباريات التأهيلية للآسياد
لحقت منتخبات الأردن وقيرغيزيا وسوريا بالعراق إلى نهائيات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية الـ15، في الجولة الثالثة الأخيرة من التصفيات. وجاء تأهّل الأردن بفوزه الساحق على ماكاو 13 ــ 0 ضمن المجموعة الأولى. وتأهلت قيرغيزيا بتعادلها مع طاجيكستان 2 ــ 2. وتساوى الأردن وقيرغيزستان وطاجيكستان برصيد 5 نقاط لكل منها، بيد أن فارق الأهداف رجح كفة الأردن الذي انتزع صدارة المجموعة، وقيرغيزيا التي حلت ثانية، فيما خرجت طاجيكستان خالية الوفاض. وفي المجموعة الثانية، لحق المنتخب السوري بنظيره العراقي بعد تعادلهما 0 ــ 0. وحافظ العراق على الصدارة برصيد 7 نقاط مقابل 5 لسوريا، فيما ودّع منتخبا أندونيسيا وسنغافورة التصفيات علماً بأنهما تعادلا 1 ــ 1، وكان العراق أول المتأهلين الى النهائيات. وتقام، اليوم، قرعة لتوزيع المنتخبات الخمسة المتأهلة على المجموعات المشاركة في النهائيات بعد انسحاب تركمانستان واليمن وتجميد الاتحاد الدولي عضوية إيران.
كأس الأردن
فجّر البقعة مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه الوحدات، أحد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب، من الدور ربع النهائي لكأس الأردن بفوزه عليه 4 ــ 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 ــ 1. وسجّل هدف البقعة محمد عبد الحليم في الدقيقة 25، وأدرك خالد ذيب التعادل للوحدات في الدقيقة 50. ويلتقي البقعة في نصف النهائي مع شباب الأردن، بطل الثنائية في الموسم الماضي، ويختتم الدور ربع النهائي، اليوم، فيلتقي الحسين مع العربي.
(أ ف ب)