الحكمة إلى طرابلس والصفاء يستقبل الساحل


يتوجه فريق الحكمة لكرة القدم إلى طرابلس اليوم لخوض مباراة ودية مع فريق المودة (درجة ثانية)، على ملعب الشهيد رشيد كرامي. وكان «الأخضر» قد لعب مطلع الأسبوع الجاري مع فريق الشباب ــ طرابلس، وفاز عليه (5ــ1).
وفي لقاء آخر، يستقبل الصفاء على ملعبه المتجدد فريق شباب الساحل، في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم، حيث سيختبر مدرب الساحل مصطفى إسماعيل اللاعب النيجيري هنري.

الأهلي يفاوض محروس والتضامن في حيرة!

تدور مفاوضات جدية بين إدارة نادي الأهلي صيدا واللاعب المصري نصر الدين محروس (المقاولون العرب)، لاعب الزمالك سابقاً، لضمّه إلى الأهلي، بعدما ضمت رسمياً لاعب العهد السيراليوني أبو بكر باه. ويبدو أن النيجيري عبدالله بات قريباً من الانضمام. وفي أجواء نادي التضامن صور فقد ضاعت فرصة استقدام السنغاليين الثلاثة نظراً للمماطلة «الصورية» التي أحاطت بالمفاوضات.

المرصد الرياضي

• سُئل أمين سر اتحاد لعبة فردية عن أسماء اللاعبين المشاركين في الألعاب الآسيوية، فأجاب: «هم ثلاثة، ولا أتذكر منهم سوى اسم واحد».
• سُئل مدير الفريق الكروي عن سبب عدم بدء استعدادات فريقه للموسم، فرد: «سألنا منجّم عن الموسم، فقال: ما في دوري هذه السنة، لذا فضّلنا مراقبة الأجواء فقط».
• أحد الحراس المعتكفين عن الالتحاق بتمارين فريقه منذ أشهر، ينسّق مع مدرب حرّاس محلي بهدف الانتقال إلى أحد فرق العاصمة، واللافت أن إدارة الحارس ضبطت العملية.