موعد جديد لماراتون بيروت
حددت جمعية بيروت ماراتون موعداً جديداً لسباق «بنك لبنان والمهجر ماراتون بيروت 2006» يوم الأحد الواقع فيه 3 كانون الأول المقبل، وذلك بعد التأجيل الذي فرضته الأوضاع الأمنية. وستفتتح القرية الماراتونية، غداً عند الرابعة والنصف، داخل حرم مرفأ بيروت بجانب قاعدة بيروت البحرية حتى يوم السبت، الثاني من كانون الأول. وتستقبل هذه القرية الزائرين يومياً من الثانية عشرة ظهراً حتى التاسعة ليلاً.

تمارين النجمة مكتملة والرواتب غداً

عادت الأمور إلى نصابها في تمارين نادي النجمة، مع التحاق جميع اللاعبين بعد القرار الذي اتخذته الإدارة بدفع الرواتب غداً، إضافة إلى تلقيهم راتباً آخر نهاية الشهر الجاري. ومن المتوقع أن يصل المدير الفنّي الجزائري محمود قندوز اليوم إلى بيروت بعد رحلة خاصة، لتعود التمارين إلى وتيرتها. وعلمت «الأخبار» أن مسألة انتقال فيصل عنتر إلى فريق آخر أصبحت صعبة للغاية، وخصوصاً أن الإدارة كانت قد اتخذت قراراً بعدم الاستغناء عن أي لاعب. وبالنسبة للاعب محمد حلاوي فقد سمح له طبيبه المعالج طوني رستم بالعودة إلى التمارين بشكل كامل، ومن المتوقع أن يلتحق بالفريق، وخصوصاً أن مفاوضات الانتقال من النادي لم تصل إلى النتيجة المرجوة حتى الآن.

مقرّرات وتصديق نتائج لاتحاد الكيك بوكسينغ

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـ سافات جلستها العادية، واتخذت مقررات أهمها: التصديق على نتائج البعثة اللبنانية التي شاركت في بطولة العالم في إسبانيا هذا الشهر، حيث أحرز رواد أبي صعب (وزن 60 كلغ) ميدالية ذهبية، وندين السمرا (وزن 57) فضية، وعمر بركة (وزن 65) برونزية، والتصديق أيضاً على تقرير اللجنة التي أشرفت على امتحانات التدرّج للأحزمة السوداء.

خسارة طائرة لبنان أمام البحرين

خسر منتخب لبنان للكرة الطائرة أمــــام نظــــيره البحريني 1 ــ 3 (23 ــ 25)، (22 ــ 25)، (25 ــ 21)، (20 ــ 25)، في المباراة الثانية ضمن التــــصفيات المؤهلة الى نهائيات الآسياد. وكان لبنان قد ضمن تأهله بعد فوزه على منغوليا في المباراة الأولى.

المبرة من معسكر سوريا إلى النبطية

عادت بعثة نادي المبرة من المعسكر الاستعدادي في سوريا، حيث خاض الفريق مباريات ودية، ففاز على الاتحاد الحلبي(1ــ0)، وعلى القرداحة (3ــ0) وعلى الفتوة دير الزور (2ــ0)، فيما تعادل مع تشرين سلباً وخسر أمام الحرية الحلبي (0ــ1). وكانت إدارة الفريق الطموح قد ضمت كابتن النجمة موسى حجيج، وتسعى اليوم من خلال مفاوضات مع نادي النجمة لضم اللاعب فيصل عنتر، فيما أطلقت اللاعب عباس صالح لينضم إلى الأهلي صيدا. وسيلعب المبرة مع مضيفه الأهلي النبطية (درجة ثانية) يوم الجمعة المقبل على ملعب كفر جوز، ومن المتوقع مشاركة حجيج إذا ما شفيت عينه من الإصابة.