افتتاح القرية الماراثونية لسباق «كرمالك يا لبنان»
احتفلت جمعية بيروت ماراثون، أمس، بافتتاح فعاليات ونشاطات القرية الماراثونية التي استحدثت هذا العام داخل مرفأ بيروت وعلى مساحة تبلغ ثلاثة آلاف متر. وحضر الحفل حشد من المدعوين من شخصيات وفعاليات تمثل قطاعات مختلفة، وتتواصل فعاليات القرية الماراثونية على مدى أربعة أيام حتى مساء بعد غد السبت، ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 9 مساءً. ويقام، اليوم، حفل غداء تكريمي على شرف الصحافة الرياضية عند الساعة الواحدة ظهراً، كما سيتم عند الساعة 7 مساءً تكريم عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية والصحية.

ميداليتان لدراجات لبنان في البطولة العربية

عاد منتخب لبنان للدراجات من البطولة العربية للسيدات متوّجاً بميداليتين، إذ حققت لينا رحمة فضية السباق الفردي بفارق 12 ثانية فقط عن المصرية يسرى سيد، فيما احتفظ الفريق اللبناني بالبرونزية، ممثلاّ بلينا رحمة، ماريان كرم، السي سالومي، نانسي نقولا وكارول بوياجيان، والمدرب ميناس ملكونيان ورئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان ورئيس البعثة زوهراب مركاريان. يذكر أن 18 لاعبة من 9 دول خاضت سباق الفردي ضد الساعة وضم سباق الفرق 9 دول. من جهة أخرى، التحق أمس بطل لبنان جان بيار فرج الله ووصيفه سمير ليان بالبعثة للمشاركة في آسياد قطر التي تفتتح غداً.

الجيش اللبناني يفوز على القوات الدولية!

بحضور جمهور حاشد من أهالي بلدة تبنين الجنوبية وعناصر قوات اليونيفيل والجيش اللبناني الموجودة هناك، فاز فريق الجيش اللبناني على الفريق البلجيكي 5ــ2 في الدورة الرياضية الودّية التي جرت على ملعب البلدة بتشجيع كبير من الأهالي، وقد رأى البعض على سبيل المزاح أن «هذا النصر هو بداية مشجّعة تبعث على التفاؤل وتبشّر بخسائر لاحقة للفريق الذي طالب بدعم القوات الدولية وسحب سلاح المقاومة».

بيكاريان وخوري بطلا الاستقلال في الكانوي كاياك

أقام الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك سباق الاستقلال في مجمع الهوليدي بيتش، ومسافته 5 كلم، وفي نهاية السباق وزعت الميداليات على الفائزين وجاءت النتائج على الشكل الآتي: فئة الكانوي كاياك بولو: 1 ــ دافيد بيكاريان. 2 ــ احمد عبيد. 3 ــ نيكولا سعادة. وفي فئة الكانوي كاياك البحري: 1 ــ حبيب خوري. 2 ــ جان بيار مراد. 3 ــ ايليو شحود.

واقع الكرة بروح رياضية

يحل نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدمه الزميل رشيد نصار عبر شاشة الـ NBN، في التاسعة من مساء اليوم، وسيكون الزميل عدنان غملوش مشاركاً في الحلقة، إضافة الى مقابلتين مع رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق ونائب رئيس نادي الانصار كريم دياب، ومحور الحلقة سيكون واقع الكرة اللبنانية ومخاطر الموسم.