ميلان يفاوض على ضمّ بيليتي


أكد مدير أعمال الظهير الأيمن البرازيلي جوليانو بيليتي أن نادي ميلان الإيطالي سيبدأ مفاوضات مع برشلونة الإسباني بهدف التعاقد مع موكله عند فتح باب سوق الانتقالات الشتوي في كانون الثاني المقبل.
وقال ساندرو بيليتي شقيق اللاعب ومدير أعماله: “ندرس العديد من العروض التي قدمت إلينا في الفترة الأخيرة، ويمكنني القول إن عرض ميلان جدي إلى أبعد الحدود”. ورأى ساندرو أنه رغم اهتمام ميلان لفترة طويلة بشقيقه فإن الأخير يرى البقاء في “نو كامب” من أولوياته، وهو يسعى إلى تمديد عقده مع الفريق الكاتالوني حتى عام 2009.
ويعتبر بيليتي من أبرز العناصر في تشكيلة المدرب الهولندي فرانك ريكارد، وهو لعب دوراً أساسياً، الموسم الماضي، في فوز فريقه بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا عندما سجل هدف الفوز في مرمى ارسنال في المباراة النهائية (2ــ1) على ملعب “استاد دو فرانس” في ضاحية سان دوني الباريسية، إلا أنه فقد مكانه الأساسي هذا الموسم بعد قدوم الدولي الإيطالي جانلوكا زامبروتا من يوفنتوس.

ريغيرو يضاف إلى قائمة مصابي فالنسيا

تفاقمت مشاكل نادي فالنسيا الإسباني بعد إصابة جناحه الأوروغوياني ماريو ريغيرو بتمزقٍ في الرباط الصليبي لركبته اليسرى أثناء التمارين. وقال النادي الإسباني إن اللاعب الذي يبلغ من العمر 28 عاماً سيغيب عن المباريات لمدة تتراوح من ستة إلى سبعة أشهر بعد أن أصيب بالتواء في ركبته.
وسبق أن حُرم فالنسيا خدمات لاعب الوسط البرازيلي إيدو لإصابته في ركبته أيضاً منذ أسبوعين. وتضم قائمة المصابين ثمانية لاعبين بينهم المهاجمان الأساسيان دافيد فيا وفرناندو مورينتيس، علماً بأن الفريق الإسباني لم يفز بأي مباراة في الدوري منذ أكثر من شهر وهو تراجع إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب بعد خسارته الأسبوع الماضي 0ــ1 على ملعبه أمام ريال مدريد.

هيدينك قد يعود إلى تدريب أوستراليا

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الهولندي غوس هيدينك لم يستبعد إمكان العودة إلى تدريب منتخب أوستراليا لكرة القدم وقيادته إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2010. ويعمل هيدينك حالياً مدرباً لمنتخب روسيا، إلا أنه يقول إنه يتوق لتدريب أحد الفرق في المونديال المقبل الذي تستضيفه جنوب إفريقيا. ونقلت إحدى الصحف عن هيدينك قوله: “كل شيء ممكن لأنني أخطط لتدريب أحد المنتخبات في نهائيات كأس العالم 2010، وبالطبع فإن عقدي الحالي مع روسيا ينتهي في منتصف عام 2008”.
وأضاف هيدينك: “بعد ذلك من يدري ما سيحدث. لقد استمر منتخب أوستراليا في التحسّن بعد أن غادرته، وهذا شيء جيد. ما زلت أتابع أخبارهم عن كثب”.