قرعة مجموعات كأس الاتحاد الأوروبي
سحبت، أمس، في مدينة نيون السويسرية قرعة المجموعات الثماني لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وجاءت على الشكل الآتي:
ــ المجموعة الأولى: أوسير (فرنسا) ورينجرز (اسكوتلندا) وبارتيزان بلغراد (صربيا) وليفورنو (إيطاليا) وماكابي حيفا (إسرائيل)
ــ المجموعة الثانية: باير ليفركوزن (ألمانيا) وكلوب بروج (بلجيكا) وبشيكطاش (تركيا) ودينامو بوخارست (رومانيا) وتوتنهام هوتسبر (إنكلترا)
ــ المجموعة الثالثة: إشبيلية (إسبانيا / حامل اللقب) وأ زد الكمار (هولندا) وسلوفان ليبيريتش (تشيكيا) وغراسهوبرز (سويسرا) وسبورتينغ براغا (البرتغال)
ــ المجموعة الرابعة: بارما (إيطاليا) ولنس (فرنسا) وهيرينفين (هولندا) وأوساسونا (إسبانيا) وأودنسي (الدنمارك)
ــ المجموعة الخامسة: فيينورد روتردام (هولندا) وبال (سويسرا) وفيسلا كراكوفيا (بولندا) وبلاكبيرن روفرز (إنكلترا) ونانسي (فرنسا)
ــ المجموعة السادسة: أياكس أمستردام (هولندا) وسبارتا براغ (تشيكيا) وإسبانيول (إسبانيا) وأوستريا فيينا (النمسا) وزولته فاريغيم (بلجيكا)
ــ المجموعة السابعة: باناثينايكوس (اليونان) وباريس سان جرمان (فرنسا) ورابيد بوخارست (رومانيا) وهابويل تل أبيب (إسرائيل) وملادا بوليسلاف (تشيكيا)
ــ المجموعة الثامنة: نيوكاسل يونايتد (إنكلترا) وسلتا فيغو (إسبانيا) وباليرمو (إيطاليا) وفنربخشه (تركيا) واينتراخت فرانكفورت (ألمانيا).
ويتأهل إلى دور الـ 16 الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الثماني، وينضم اليها النوادي التي ستحتل المركز الثالث في مجموعاتها في دوري الأبطال الأوروبي بعد الدور الأول.

غروسو يغيب عن إيطاليا أمام أوكرانيا

سيغيب المدافع الإيطالي فابيو غروسو عن المواجهة المنتظرة لمنتخب بلاده أمام أوكرانيا ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية 2008 التي ستقام في النمسا وسويسرا، لإصابته في فخذه كما ذكرت تقارير صحافية في إيطاليا. وسيخضع غروسو لصورة بالأشعة لتحديد مدى إصابته. وإذا تأكد غياب غروسو الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، فسينتقل لاعب برشلونة الإسباني جانلوكا زامبروتا إلى هذا المركز ويحل بدلاً من الأخير مدافع لاتسيو ماسيمو اودو.

سوبارو يمدد تعاونه مع أتكينسون

أكّد فريق “سوبارو” الياباني المشارك في بطولة العالم للراليات أن السائق الأوسترالي كريس أتكينسون سيبقى مع الفريق خلال الموسم المقبل وسيكون السائق الثاني إلى جانب النروجي بتر سولبرغ، وسيخوض أتكينسون مع ملاحه غلين ماكنيل جميع جولات البطولة، على حساب الفرنسي ستيفان سارازين الذي مثل الفريق في الموسمين الماضيين.