مسلّحان يخطفان شقيقة أوليفيرا
ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن مسلحين خطفا ماريا دي لورديس (35 عاماً)، شقيقة البرازيلي ريكاردو اوليفيرا مهاجم ميلان الإيطالي. واقتحم مسلحان منزل شقيقة اللاعب في ساو باولو البرازيلية حيث تغلبا على زوجها وكبّلا جميع أفراد العائلة قبل خطف ماريا بعدما باءت محاولاتهما بالفشل في البحث عن خزنة مالٍ في المنزل.
وأصبحت ماريا الحالة الثامنة لخطف أقارب لاعبي كرة القدم في البرازيل في الآونة الأخيرة، إذ سبق اختطاف أمهات اللاعبين ومنهم روبينيو ولويس فابيانو وغرافيتي قبل أن يطلق المختطفون سراحهنّ بعد الحصول على فدية أو نجاح الشرطة في إنقاذهنّ.

ديدا يعتذر عن عدم المشاركة مع البرازيل

يتوقع ألا يمثل حارس المرمى البرازيلي ديدا منتخب بلاده مجدداً بعدما طلب من المدير الفني كارلوس دونغا عدم استدعائه الى التشكيلة. وقال دونغا في مقابلة مع شبكة “تي في غلوبو” البرازيلية: “اتصل بنا ديدا وشرح وجهة نظره، معتبراً أن اللعب مع البرازيل أصبح خارج مخططاته”. وعلّق دونغا على قرار حارس مرمى ميلان الايطالي قائلاً: “ديدا له دوافعه، ولا مكان لأحد في المنتخب لا يستمتع بوجوده معنا”. وكان دونغا قد استدعى غوميش وهيلتون حارسي مرمى ايندهوفن الهولندي وبورتو البرتغالي على التوالي لخوض المباراتين الوديتين المقبلتين للبرازيل.

المغربي الزهار إلى ليفربول

ضمّ نادي ليفربول الإنكليزي المهاجم الدولي المغربي نبيل الزهار قادماً من سانت اتيان الفرنسي. وبرز الزهار (20 عاماً) في بطولة العالم للشباب عام 2005 عندما ساهم في وصول منتخب بلاده الى الدور نصف النهائي قبل ان يخرج على يد نيجيريا، وهو اختار اللعب مع المغرب برغم حمله الجنسية الفرنسية. ولعب الزهار في الفريق الاحتياطي لليفربول امام نيوكاسل يونايتد الثلاثاء الماضي. وأشار الزهار الى أن سانت إتيان قدّم له عرضاً جيداً لكنه فضّل الانتظار قبل التوقيع لأنه لم يكن مقتنعاً بصوابية البقاء. وأضاف الزهار أن ليفربول فريق كبير، وأنه مقتنع باتخاذ القرار الصحيح لأنه يطمح إلى صنع اسم له في الملاعب الإنكليزية.

الشرطة تبرىء بارتون والاتحاد يتهمه

لن توجّه الشرطة الانكليزية أي اتهام إلى لاعب مانشستر سيتي جوي بارتون بشأن إسقاطه سرواله أمام مشجعي افرتون في مباراة الفريقين في الدوري الانكليزي. الا ان الاتحاد الانكليزي اتهم بارتون بسوء التصرف والتسبب في ضرر لسمعة اللعبة. وجاء تصرف بارتون ردّاً على صيحات السخرية من جماهير افرتون ضده.