العراقي باسم عباس يلتحق بالنجمة
أفاد مراسلنا في بغداد أن مشاورات إدارة نادي الطلبة العراقي ونادي النجمة بخصوص انتقال اللاعب باسم عباس قاربت على الانتهاء، وعلّق أحد إدارييه «لا يمكننا وقف هجرة لاعبينا الى الخارج إلا إذا قدّمنا لهم نصف ما يقدّم لهم من العقود الاحترافية، وهذا ما لا تستطيع أنديتنا فعله». وقد وصل عباس الى بيروت، أمس الاثنين، مع زوجته وولده، فيما سترسل إدارة ناديه كتاب الاستغناء الرسمي بواسطة البريد، وكان وقد سبقه مساء الأحد المدرب الجزائري محمود قندوز، وباشر تدريبه أمس.

اجتماع اتحاد السلة ونواديها اليوم

في إطار الاستعدادات السلّوية للموسم المقبل، يُعقد مساء اليوم اجتماع للاتحاد اللبناني لكرة السلة مع رؤساء نوادي الدرجة الأولى، حيث سيتمّ تقديم الطروحات في خصوص الدوري الجديد «السوبرليغ» الذي من المقرّر انطلاقه في 15/11/2006، فإما أن تتمّ الموافقة عليها وبتّها نهائياً ومن ثمّ إرسالها الى الوزارة، أو يتمّ تعديلها حسب الرؤية الاجمالية.

لقب سباق السرعة الثاني لفغالي

أحرز السائق اللبناني عبدو فغالي لقب السباق الثاني للسرعة، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL ) في دير القمر يوم الأحد الماضي بمشاركة 17 متسابقاً، وحل ضومط بو ضومط ثانياً، تلاه وسيم وهبة ثالثاً. ويندرج هذا السباق ضمن بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الحالي، وهنا ترتيب الخمسة الأوائل: 1 ـ عبدو فغالي. 2 ـ ضومط بو ضومط. 3 ـ وسيم وهبة. 4 ـ طريف حفّار (سوري). 5 ـ فيليكس ياغي.

آخر أخبار ماراتون بيروت

قدّمت جمعية بيروت ماراتون وضمن حملة دعم الأطفال المصابين من القنابل العنقودية، كل التفاصيل الإدارية والفنية والتقنية المتعلقة بماراتون بيروت، وذلك في مقر الجمعية وبحضور ممثلي قطاعات حكومية وأهلية وبلدية. وأكدت رئيسة الجمعية مي الخليل والمدير العام الجمعية مايك ديكنسون على تميّز سباق هذا العام. وأشارالمنظمون أن عدائين من 17 دولة أعلنوا عن مشاركتهم.

اختتام مهرجان GAG بلعبة الكانوي كاياك

اختتم تجمع GAG عبرين، مهرجانه الرياضي برعاية الوزير جان عبيد بسباق الكانوي كاياك، والذي أقيم في البترون تحت إشراف اتحاد اللعبة. وفي النتائج حلّ ايلي عاقوري أولّ، تلاه رودي سليمان ثم جان بيار مراد. وعند الإناث حلّت شانتال سعيد أولى وهيفة العقل ثانية. ومع نهاية السباق ألقيت كلمات بالمناسبة للزميل شربل ضرغام، ثم تكلم رئيس اتحاد الكانوي كاياك مازن رمضان فرأى أن السباق من ضمن النشاطات الخاصة بالاتحاد، ثم وزعت الميداليات على الفائزين.