بكنباور يمتدح أداء ألمانيا بقيادة لوف
أعرب أسطورة الكرة الألمانية فرانتس بكنباور عن سعادته بأداء المنتخب الألماني بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي بقياده المدير الفني الجديد يواكيم لوف وإحرازه 19 هدفاً مقابل حفاظه على شباكه نظيفة. وأشاد بكنباور باختيار لوف خليفة ليورغن كلينسمان المدير الفني السابق. وأكد بكنباور أن أداء المنتخب أفضل بكثير من مستوى مباريات الدوري المحلي. وأشار “القيصر” إلى سعادة اللاعبين داخل المنتخب وحرصهم على الإرتقاء بمستوى الأداء والتصويب من مسافات بعيدة، وحذّر في الوقت نفسه من صعوبة لقاء سلوفاكيا غداً ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها سويسرا والنمسا عام 2008. وأضاف بكنباور أن ألمانيا ستخوض اللقاء خارج ملعبها وستغيب عنها أجواء كأس العالم التي صاحبتها في البطولة السابقة، فضلاً عن طبيعة أرض الملعب السيئة وقلة عدد الجمهور المنتظر حضوره المباراة.

إيقاف بودولسكي لمباراتين وديتين

أوقف الاتحاد الألماني لكرة القدم مهاجم المنتخب الشاب لوكاس بودولسكي مباراتين وديتين. وسيتمكن بودولسكي بالتالي من المشاركة مع المنتخب الألماني في مباراته ضد نظيره السلوفاكي غداً في تصفيات كأس الأمم الأوروبية. وكان بودولسكي قد طرد في المباراة الودية التي فازت فيها ألمانيا على جورجيا 2 ــ 0 في روستوك.

استبعاد كوبيه من تشكيلة فرنسا

استبعد حارس مرمى منتخب فرنسا غريغوري كوبيه عن التشكيلة التي ستخوض المباراة المقبلة أمام جزر فارو، غداً، ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008 بسبب إصابة في اليد. وأشار متحدث باسم المنتخب أن ميكايل لاندرو حارس مرمى باريس سان جرمان سيحل مكان كوبيه. واستدعى مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك حارس مرمى نادي فيورنتينا الإيطالي سيباستيان فراي استعداداً للمباراة المقبلة.

آخر سباق لرادكليف قبل الوضع

خاضت العداءة البريطانية بولا رادكليف، بطلة العالم في الماراتون، سباقها الأخير قبل أن تضع مولودها الأول في كانون الثاني المقبل عندما شاركت في سباق لندن أول من أمس. وأشارت رادكليف، قبل السباق، الى أنها خططت لانهاء السباق في زمن يترواح ما بين 45 و50 دقيقة. تحمل رادكليف (32 عاماً) الرقم القياسي الأوروبي في سباق عشرة آلاف متر داخل القاعة 30.1.09 دقيقة. وستقلل البريطانية من حصصها التدريبية، وأفادت أنها تخطط للمشاركة في بطولة العالم العام المقبل، وستوجه أنظارها بعد ذلك نحو دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008 في محاولة أخرى للفوز بأول ميدالية لها في الدورات الأولمبية.