الشانفيل يقدّم فريقيه مع الأجنبي روبنسون
قدم نادي الشانفيل، مساء أمس، فريقي الرجال والسيدات في كرة السلة، خلال حفل عشاء أقيم في «سانشوري بارك أوتيل» الكسليك. وتعاقد الشانفيل مع الأميركي تيرنس روبرسون (2.1سم)، من مواليد العام 1977، ليكون الأجنبي الاول في صفوفه، وقد لعب روبرسون سابقاً في بطولة «الليغ» الإيطالية.

فتفت يستقبل لجنة آسيا لألعاب القوى

استقبل، أمس، وزير الشباب والرياضة، وزير الداخلية والبلديات بالوكالة، أحمد فتفت في مكتبه بوزارة الداخلية، اللجنة المنظمة لبطولة آسيا لألعاب القوى، التي يستضيفها لبنان بين 28 تموز و2 آب 2007، وذلك في حضور المدير العام للشباب والرياضة زيد خيامي وأعضاء اللجنة. وتناول البحث التفاصيل المتعلقة بالأعمال التي تقوم بها اللجنة المنظمة، وخصوصاً تلك المتعلقة بالمعدات والتجهيزات الضرورية لاستضافة البطولة.

سمير سعد مدرّباً للصفاء

باشر المدرب الوطني سمير سعد إشرافه الفني على فريق الصفاء ابتداء من عصر الخميس الماضي، وتتوزع تمارين الفريق اليومية على الملعب البلدي وملعب قصقص بمعدل 3 تمرينات لكل ملعب، ومردّ هذا التدبير الى ورشة الصيانة والتأهيل الجارية في ملعب الصفاء. ويشارك في التمارين غالبية لاعبي الفريق الأول في غياب العنصر الأجنبي.

سباق السرعة العالمي في حلبة البحرين

تستضيف حلبة البحرين الدولية سباق السرعة العالمي للمرة الثانية، وذلك في 26 و27 تشرين الأول الجاري، وبحضور جمهور «الراليات». وستتنافس السيارات السريعة والقوية (300 كلم في الساعة)، وتُعرف سيارات الدراغستر المشاركة في المهرجان، بأنها الأسرع في العالم فاثنتان منها أقوى من 15 سيارة فورمولا واحد. يذكر أن حلبة البحرين استضافت سباق السرعة العالمي الأول في تشرين الثاني من العام الماضي.

شمران من صور إلى صنعاء

بعد أسبوع على وصوله الى مدينة صور، توجه المدرب العراقي هاتف شمران الى سوريا على أمل ان يغادرها الى العاصمة اليمنية صنعاء لمواصلة عمله التدريبي مع فريق الوحدة، وفي المعلومات ان ادارة التضامن قدّمت لشمران عرضاً لم يناسبه ما اضطره إلى العودة الى قواعده اليمنية من جديد. هذا وتنطلق تمارين الفريق الصوري بعد عطلة عيد الفطر على ملعب البص.