الرياضي يمثّل لبنان في دورة الملك الأردني
قرر اتحاد كرة السلة اللبناني تسمية النادي الرياضي لتمثيل لبنان في دورة الملك الأردني عبد الله الثاني، التي تستضيفها عمّان من 16 إلى 24 تشرين الثاني، وتشارك فيها نخبة من المنتخبات العربية والآسيوية كمصر والسعودية وإيران وقطر وكوريا وسوريا والأردن. وستسهم مشاركة الرياضي في بلورة صورة بطل لبنان قبل انطلاق الموسم المحلي، وجاء الاعتذار اللبناني عن مشاركة المنتخب لعدم وجود مدرب ولتوزع اللاعبين على الأندية.

الأنصار يستعد للقادسية ويعزز صفوفه

يواصل فريق الأنصار استعداده للقاء ضيفه القادسية الكويتي في 22 تشرين الأول الجاري (لقاء الإياب في دوري أبطال العرب) حيث سيلعب بتشكيلة معززة بالعائد نصرت الجمل والأخوين سامي وأحمد الشوم، الذين غابوا عن لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز القادسية المضيف 2ـ1. وكان الانصار قد لعب مباراة تحضيرية مع الأهلي صيدا وفاز عليه برباعية نظيفة سجلها فادي غصن وسعد عطية وحميد بسمة (2). هذا ويعقد نائب رئيس نادي الأنصار كريم دياب مؤتمراً صحافياً، بعد غد الاربعاء في اوتيل متروبوليتان، يشرح فيه استعدادات فريقه للموسم وللقاء القادسية، يليه حفل إفطار على شرف الحاضرين.

33 ناديا عربياً بضيافة "الطاولة" اللبنانية


أعلن اتحاد كرة الطاولة اللبناني عن مشاركة 33 ناديا في بطولة الأندية العربية الـ 18 والتي سيستضيفها لبنان بين 1 و 8 تشرين الثاني، وستقام البطولة برعاية الوزير أحمد فتفت على ملعب نادي غزير، مع الاشارة الى اعتذار أندية سوريا واليمن وليبيا عن عدم المشاركة.