بيليتي يغيب عن برشلونة أمام تشلسي
سيغيب الظهير الأيمن البرازيلي جوليانو بيليتي عن مباراة فريقه برشلونة الإسباني أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي، غداً، في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم إثر إصابته بخلع في كتفه في المباراة التي فاز فيها برشلونة 3ــ1 على إشبيلية. وأصيب بيليتي (30 عاماً) إثر تعرضه لعرقلة في منطقة جزاء إشبيلية ليكسب فريقه ركلة جزاء في الدقيقة 29 من المباراة ويتمّ استبداله بالإيطالي جانلوكا زامبروتا. وقال برشلونة إن اللاعب سيخضع لفحوص لتحديد مدى خطورة الإصابة.

الإصابة تبعد فيتشنتي لمدة أسبوع

يأمل الجناح الأيسر لفريق فالنسيا، فيتشنتي رودريغيز، في العودة إلى تدريبات فريقه في غضون أسبوع بعد إصابته في كاحل قدمه اليسرى خلال المباراة التي خسرها فالنسيا أمام سلتا فيغو 2ــ3. ومن المتوقع أن يغيب فيتشنتي عن مباراة فالنسيا أمام ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني، غداً، في دوري الأبطال، لكنه سيكون لائقاً للمشاركة في مباراة فريقه في الدوري الإسباني أمام أوساسونا الأحد المقبل.
وقال فيتشنتي لموقع صحيفة ماركا الرياضية على شبكة “الأنترنت” “الإصابة ليست خطيرة كما تصوّرتها في البداية، إنما حدثت في الكاحل نفسه الذي خضع لعملية جراحية. تورّمت منطقة الإصابة وأشعر ببعض الألم. لذلك سيكون علينا الانتظار لنرى تطوّر الوضع خلال الأسبوع”.

نورمبرغ يمدّد عقد التونسي المناري

أعلن نادي نورمبرغ الألماني أن لاعب وسطه الدولي التونسي جوهر المناري سيمدد عقده معه موسماً آخر حتى حزيران عام 2008. وأوضح المدير الرياضي في النادي مارتن بادير أن نورمبرغ الذي يحتل حالياً المركز السادس في الدوري الألماني لكرة القدم يعتزم تمديد عقد المناري (29 عاماً) عاماً آخر. وكان المناري الفائز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأفريقية عام 2004 قد التحق بصفوف نورمبرغ مطلع الموسم الماضي قادماً من الترجّي التونسي.

إتحاد التزلج يعلّق عضوية هيساناغا

علّق الاتحاد الدولي للتزلج عضوية كاتسويتشيرو هيساناغا، رئيس الاتحاد الياباني السابق، بصفته نائباً شرفياً لرئيس الاتحاد الدولي، وذلك بعد أن اعتقلته السلطات في طوكيو في وقت سابق من الشهر الجاري بتهمة اختلاس الأموال.
وقال الاتحاد الدولي للتزلج في بيان له “نظراً لأن التحقيقات مع السيد هيساناغا أشارت إلى أن اختلاسه للأموال كان مرتبطاً بشكل مباشر مع نشاطه الدولي في التزلج الإيقاعي، فإن المجلس قرر تعليق العضوية الشرفية لهيساناغا حتى الإنتهاء من التحقيقات”.