عقدت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسة في حضور 6 أعضاء من 11 (أحمد قمر الدين، رهيف علامة، محمود الربعة، رفيق عرموني، جهاد الشحف، سمعان الدويهي) واتخذت مقررات عدة أهمها: ــ الموافقة على استضافة التصفيات الاولية لبطولة كأس العرب ابتداء من 28/11 حسبما يلي: مجموعة اولى تضم (اليمن ،فلسطين ، جيبوتي وجزر القمر)، ومجموعة ثانية تضم( لبنان، السودان، الصومال وموريتانيا).
ــ صرف النظر عن إقامة مباراة كأس السوبر وبطولة كأس النخبة.
ــ دعوة منتخب مصر إلى لعب مباراة ودية مع منتخب لبنان يوم 12 تشرين الثاني.
ــ التريث في بت مسألة حضور الجمهور للمباريات ريثما بجري التشاور مع الاندية والسلطات الأمنية.
ــ إعفاء جميع الاندية من الغرامات المالية الموقعة عليها لغاية تاريخه (ما عدا الذمم المالية الأخرى).
ــ إجراء قرعة مباريات التصفيات التمهيدية لكأس لبنان، يوم الاربعاء 18 الجاري في مقر الاتحاد، يليها إجراء قرعة مباريات الذهاب لبطولتي الدرجتين الثانية والثالثة.
ــ أخذ العلم بقرار الاتحاد الآسيوي تسمية المحاضر أحمد فستق مشرفاً على دورة المدربين C، من 30 الشهر الجاري حتى12 من الشهر المقبل، في ملعب طرابلس الاولمبي، وتسمية وفيق ابراهيم منسّقاً ادارياً للدورة، والمدربين مازن مروة وابراهيم عيتاني محاضرين وطنيين معاونين للدورة.
ــ أخذ العلم بقرار الاتحاد الآسيوي اعتماد أهلية اللاعب المجنّس بعد انقضاء 24 شهراً على الاقل على تاريخ حصوله على الجنسية الجديدة للتمكن من اكتساب صفة اللاعب المواطن في تمثيل بلده.
ــ حل تواقيع جميع لاعبي اندية جمعيات المحافظات (المناطق) التي تخلفت عن تقديم لوائحها باعتماد قيد لاعبيها للموسم الجديد رغم تحذيرات اللجنة العليا.