عمومية استثنائية للّجنة الأولمبيةتعقد الجمعية العمومية للجنة الأولمبية جلسة استثنائية في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، في مقرّها في الحازمية، لانتخاب عضو مكمّل للجنة التنفيذية بدلاً من المستقيل ميشال دو شدرفيان. وأقفل باب الترشيح على اثنين هما سليم الحاج نقولا (رئيس اتحاد كرة الطاولة) وفاتشيه زادوريان (رئيس اتحاد الدراجات)، وتبدو حظوظ الأول بالفوز أكبر.

اتحاد الجامعات يعلن مشاركاته

عاود الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلساته الاسبوعية برئاسة القاضي نصري لحود، ودعا الى تشكيل منتخباته للمشاركة في بطولة العالم الجامعية، وفي اليونيفرساد الشتوي (تورينو في كانون الثاني المقبل) والصيفي (بانكوك في آب 2007)، وتلقّى دعوات للمشاركة في بطولة الجيدو في كوريا الجنوبية، وفي بطولة الهوكي في ماليزيا، وتقرر عقد الاجتماع المقبل مساء الاربعاء.

أحمد والحمصي وصالح في تمارين الأهلي

انطلقت تمارين فريق الأهلي صيدا الأسبوع الماضي بقيادة المدرب العراقي بهاء سالم، وذلك يومياً في مجمع الحريري في صيدا. ويشارك فيها، أملاً بالانضمام للأهلي، علي أحمد وعباس صالح من المبرّة، وعبد الله الحمصي من الأخاء الأهلي عاليه، وعزت خليل الذي يحمل الاستغناء الحر، إضافة الى السير اليوني ابو بكر باه. وتعمل إدارة الأهلي على استقدام لاعب من نيجيريا، وأنهت اتصالاتها لإقامة معسكر استعدادي في مدينة الاسكندرية في مصر بعد عطلة عيد الفطر.

الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال في جلسته الأخيرة مقررات عدة أهمها: أخذ العلم بتسجيل طلب السفر إلى تشيكيا للمشاركة في بطولة العالم لكمال الأجسام، وبموافقة الاتحاد العربي للقوة البدنية على طلب ليبيا تنظيم بطولة العرب في القوة في طرابلس من 26 إلى 31/12 ومدى مساهمة وزارة الشباب والرياضة بنفقات مشاركة لبنان ببعثة من 11 شخصاً بين لاعب وإداري وفنّي.

اتحاد التزلّج

قرر الاتحاد اللبناني للتزلج في جلسته غير العادية، الثلاثاء، تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية يوم 16/11، وتحديد آخر مهلة لإمضاء كشوف اللاعبين والاستغناءات يوم 31/12، واعتماد آلية النقاط في ترتيب نتائج المتسابقين لتصبح مطابقة لمعايير الاتحاد الدولي للتزلج.