«السلة» بين المستقبل و LBC


بعدما وصل إلى مقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة كتاب من محطة الـ LBC، تعلن فيه عدم رغبتها في النقل التلفزيوني لبطولاته المحلية، اتصل الاتحاد برئيس المحطة بيار الضاهر طالباً التراجع عن قراره، إلا أن الضاهر لم يعط جوابه النهائي لانهماكه بأمور خاصة في المحطة. وعلى جانب آخر سارع اتحاد اللعبة إلى استدراج عروض نقل جديدة تمحورت بين محطتي المستقبل ونيو تي في.
ولا شك أن المشاركة الحكماوية المتواضعة وأجواء البلد «الملبدة» في طليعة الأسباب التي تواجه المحطات والمعلنين، ومع ذلك يبدي رئيس اتحاد السلة ميشال طنوس تفاؤله بموسم متميز على الأصعدة كافة.

مسألة إنقاذ الحكمة تحسم اليوم؟

قد تحسم اليوم مسألة إنقاذ نادي الحكمة الرياضي الذي يعيش فراغاً إدارياً منذ استقالة لجنته الإدارية برئاسة هنري شلهوب، إذ يعقد رجل الأعمال جورج شهوان اجتماعاً تشاورياً مع رفاق المدرسة القدامى لبحث أمر رعايته لفريق كرة القدم في الموسم الجديد. وكان شهوان قد تردّد باتخاذ خطوته بعد أنباء عن إمكان إقامة البطولة من دون جمهور. ويفترض أن تحظى خطوة شهوان بموافقة مطرانية بيروت القيّمة على النادي لكونه من قدامى مدرسة الحكمة.

اتحاد رفع الأثقال يعلن برنامجه

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال والقوة البدنية برنامج نشاطاته الداخلية لعام 2007، إضافة إلى مشاركاته الخارجية ومعظمها في الدول العربية. ففي الشق الداخلي ستنطلق بطولة الجنوب في رفع الأثقال في 13 كانون الثاني المقبل، على أن تليها بطولات المحافظات والعاصمة بيروت في مسابقات كمال الأجسام والقوة البدنية خلال آذار وأيار وحزيران، لينتهي الموسم في 8 أيلول 2007 ببطولة لبنان في كمال الأجسام.