النجمة يقدّم شكوى إلى الاتحاد الآسيوي


قدم نادي النجمة شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أحداث مباراته مع مضيفه المحرّق البحريني، وقدم نسخة منها إلى الاتحاد اللبناني ضمّنها ما تعرّضت له البعثة في المنامة. وتهدف الشكوى إلى تخفيف العقوبات التي قد تقرها لجنة الانضباط الآسيوية بحق النادي، وستوضع على طاولة البحث إضافة إلى تقارير حكم المباراة والمراقبين. ويذكر أن آلية تقديم الشكوى الآسيوية توجب أن تقدم إدارة الفريق اعتراضاً إلى مراقب المباراة خلال ساعتين من نهايتها وتتسلم إيصالاً بذلك. وتقدم شكوى إلى الاتحاد الآسيوي خلال 48 ساعة مرفقة بـ500 دولار.

شهوان ينقذ الحكمة في اللحظة الأخيرة

غداً، يتم الإعلان عن رئاسة جورج شهوان لمجلس أمناء النادي خلال الانتخابات الإدارية التي ستجرى في قاعة متخرجي المدرسة، فيما تم التوافق على ريمون غصوب (لاعب سابق في النادي) ليكون رئيساً فعلياً. وأفادنا شهوان «على ضوء دراستي لأجواء النادي قررت دعمه بقوة، فحرام أن يصل النادي العريق الى هذا الوضع، وأؤكد أن المهمة صعبة بجوانبها المادية وبإبعاده عن التجاذبات السياسية». وأسف شهوان لعدم تمكّنه من فعل أي شيء لفريق السلة بسبب إقفال باب التواقيع نهاية الشهر الماضي، وأكّد على تدعيم الفريق الكروي لخوض الموسم بصورة مشرّفة. وتنطلق تمارين الحكمة خلال أسبوع بإشراف المدرب إميل رستم. ويذكر أن جورج شهوان من تلامذة مدرسة الحكمة ويعمل في مجال الإعلانات بين الإمارات والسعودية.

الأنترانيك يعترض على الاتحاد

يسعى إداري نادي الأنترانيك فيكين جيرجيان (أمين صندوق الاتحاد اللبناني لكرة السلة)، لتقديم اعتراض خطي في أول جلسة للاتحاد حول عملية إبعاد فريقه عن المشاركة في بطولة الدرجة الأولى، وحجته أن النادي الأنطوني«المرفّع» تجاوز المهلة القانونية المحددة لحلوله بدل النادي المنسحب (تبنين)، علماً بأن إدارة الأنترانيك كانت قد تبلّغت من الاتحاد تهيئة فريقها للدرجة الأولى، بحسب فيكين، لذا تم استقدام فيكين اسكدجيان من المتحد ويارفنت أفاكيان من الحكمة و3 لاعبين من بلوستارز.

مفاوضات حجيج مفتوحة !

لا يزال قائد فريق النجمة السابق موسى حجيج على خطوط المفاوضات مع أندية عدة، كان آخرها اجتماع مع لاعب من نادي المبرة مكلّف بمفاوضته في تفاصيل مادية. وعلى خط آخر لم يقطع نادي العهد شعرة التواصل مع «المايسترو»، فيما تقدّم الريان بعرضه قبلاً وينتظر الرد. ويرجح أن يعلن موسى ارتباطه رسمياً خلال الأسبوعين المقبلين.