آسيا عبد الله
تنطلق دورة حسام الدين الحريري بنسختها الـ16، في السادس من تشرين الثاني، وقد حرصت اللجنة العليا المنظمة على تعزيز مشاركة الفرق اللبنانية بعدما اعتذر عدد من الفرق العربية بسبب تحضيرها لبطولات أخرى منها آسيا والملك عبد الله في الموعد عينه، وبذلك تشارك ثمانية فرق من بينها أربعة لبنانية (الرياضي، بلوستارز، المتحد، الشانفيل)، إضافة الى أربعة فرق عربية أخرى من مصر والإمارات والبحرين والأردن، وفيما تأكدت مشاركة نادي الأهلي المصري لا تزال هوية الفرق الأخرى مجهولة. وفي منافسات السيدات يشارك منتخب لبنان للمرة الأولى وذلك في إطار تحضيره للآسياد، إضافة الى كل من فريق الهومنتمن اللبناني وفريقين آخرين من مصر والأردن لم يُعلن عنهما بعد.
ومن المقرّر أن تنزل الفرق في فندق كومودور، الحمرا، حيث يتمّ نقلها حسب مواعيد مبارياتها الى مكان الحدث في صيدا، وستقام ثلاث مباريات يومياً عند الساعات الثالثة والخامسة والسابعة، وتُقسم الفرق المشاركة الى مجموعتين تضمّ كل منها أربعة.
وعلى هامش الدورة سوف يتمّ تكريم شخصية رياضية سيعلن عن اسمها في المؤتمر الصحافي الذي يعقده منظّمو الدورة، الثلاثاء المقبل، في فندق كومودور، الحمرا.