مطالبة نجماوية!
في سياق الشكوى الرسمية التي تقدّم بها نادي النجمة الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طلب النادي من الأخير الاطلاع على تسجيل المباراة ليتضح له مدى الظلامة التي لحقت به نتيجة سلبيات الضيافة في العاصمة البحرينية وتصرفات حكم المباراة السعودي،<--break--> وشدّد على ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة، حرصاً على مسيرة الكرة الآسيوية وسمعتها.

تقييم أنصاري لمباراة القادسية

قوّمت إدارة نادي الأنصار مباراة فريقها مع القادسية الكويتي وتوقفت عند جوانب إيجابية أولها إعادة الروح الى الكرة اللبنانية مع الإشادة بالخطة الإعلامية والإعلانية والمواكبة الجماهيرية والرسمية للمباراة، واطّلعت لجنة كرة القدم برئاسة عدنان الشرقي على تقرير المدرب جمال طه حول التحضيرات للمباراة ووافقت على إكمال ما بقي من الخطة المرسومة، بهدف استعادة الفريق مكانته العربية والقارية.

مشي رياضي في بينو

تنظّم جمعية "كل لبنان يمشي" رحلتها الـ19 لهذا العام، يوم الأحد في بلدة بينو العكارية، وتبلغ مسافتها 25 كلم. وحدد التجمع صباح السباق أمام مبنى الإدارة المركزية للجامعة اللبنانية في الطيونة، حيث سيصار الى نقل المشاركين في السابعة صباحاً، ولمزيد من المعلومات الاتصال برئيس الجمعية حسن القاضي على الرقم 787083 ـــ 01.