وفد انتر ميلان ينهي زيارته إلى لبنان
إختتم وفد مدرسة «انتركامبوس وورلد وايد» التابع لنادي انتر ميلان الايطالي زيارته الى لبنان، أمس، بعقد اجتماعين مع مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ورئيس اللجنة الممثلة للمشروع في لبنان شريف وهبي والأعضاء تم فيهما وضع الصيغة النهائية للوثائق الرسمية التي سيتم التوقيع عليها هذا الأسبوع لتصبح جاهزة للتنفيذ. وجدد خيامي خلال اللقاء اشادته بالمشروع واعتبره الطريقة المثلى لبناء كرة قدم سليمة.

ركبي لبنان تفوز على الروسية

حقق منتخب لبنان للركبي فوزاً كبيراً على نظيره الروسي 22 ــ 8 ضمن تصفيات كأس العالم 2008 المقررة في أوستراليا ونيوزيلندا، وذلك في لقائهما، يوم السبت، على «نيوريفر ستاديوم» شمال العاصمة الإنكليزية لندن. وسجل للمنتخب اللبناني أدهم الزبيبة وفرانك سميا وخالد ديب وسامر المصري، وسيلاقي منتخب لبنان نظيره الايرلندي، الأحد المقبل، في مباراة حاسمة على صدارة المجموعة.

المبرّة يستعدّ وينتظر الأولمبي

تتوزع تمارين فريق المبرة هذه الأيام بين ملعبي المبرة ـ طريق المطار ومجمّع النور ـ تحويطة الغدير. وقد اكتملت صفوف الفريق مع التحاق الأجانب: كينيث، ستيبان وفيكتور، وعودة الحارس وسام كنج، فيما يغيب من وقت إلى آخر المدعوون الى المنتخب الأولمبي: سعد الدين بلهوان، وسام نصار، حسن حمود وطارق العلي. ونال اللاعب ضياء برو كتاب الاستغناء، ويواصل علي أحمد تمارينه مع الأهلي صيدا رغبة منه في الانضمام الى صفوفه. وعلى خط آخر ينتظر فريق المبرة خوض مباراته الودية مع المنتخب الأولمبي الذي يفتّش عن ملعب للتدريب!

«شدّ حبال» في تمارين الساحل

... وأخيراً، انطلقت تمارين فريق شباب الساحل بقيادة المدرب مصطفى اسماعيل وسط مشاركة خجولة من لاعبي الفريق وغياب إداري عن المتابعة الميدانية. ومن الوافدين الجدد إلى الفريق المكافح، اللاعبان ابراهيم حمود وحيدر اسماعيل، فيما يعدّ ابرز المعتكفين الحارس عباس شبت والمدافع حسن ضاهر، ورشح أن إدارة الفريق لن تستغني عن أي لاعب لديها.

«بروح رياضية» يعود متجدّداً

بعد غياب أربعة أشهر، يعود برنامج «بروح رياضية» على شاشة «سيتي تي في» مع مقدمه الزميل رشيد نصار في شكل متجدد، ويشاركه في الإعداد الزميل إبراهيم وزنه. ويحوي البرنامج حوارات في القضايا الرياضية الساخنة، ويستضيف في أولى حلقاته الجديدة، في الساعة التاسعة من مساء الخميس المقبل، رئيس نادي الريان نبيل قانصوه وأمين سر نادي العهد محمد عاصي، ويدور محور الحلقة حول واقع الاتحاد اللبناني لكرة القدم المنقسم وانعكاساته على اللعبة.