الاتحاد اللبناني لـ«الكيك بوكسينغ» يقرر
عقدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني لـ«الكيك بوكسينغ ــ سافات» جلسة بحضور غالبية الاعضاء، ووجهت تهنئة للشعب اللبناني على صموده في وجه العدوان، وقررت عدم المشاركة في البطولة العربية الرابعة في «الفل كونتاكت»، التي ستقام في عمّان في تشرين الثاني المقبل، وأخذت علماً بالكتاب الموجه من الاتحاد الآسيوي لـ«الكيك بوكسينغ» حول إلغاء بطولة آسيا الأولى، التي كانت ستقام في لبنان في تشرين الثاني، نظراً للأوضاع الراهنة.
ووافقت الهيئة الادارية على أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة العالم لـ«الكيك بوكسينغ WKA»، التي ستقام في اسبانيا من 4 الى 12 تشرين الثاني المقبل. وسيلبّي رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس الدعوة الموجهة إليه للمشاركة في بطولة أوروبا لـ«الكيك بوكسينغ»، التي ستقام في اسبانيا من 5 الى 11 أيلول الجاري، بصفته رئيساً للجنة التنظيم ولجنة الحكام الدوليين في الجمعية العالمية لهواة الكيك بوكسينغ WPKA.

ريع مصر وبوروندي لأسرة عبد الوهاب

يستضيف، اليوم، منتخب مصر نظيره البوروندي في القاهرة، في المرحلة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2008 التي ستقام في غانا، وسيخصص ريع المباراة لأسر اللاعبين المصريين الثلاثة الذين قضوا وهم محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي، ولاعبا الترسانة أحمد وحيد ورامي جمعة. وهنا جدول المباريات:
في المجموعة الثانية: (اليوم) مصر وبوروندي، موريتانيا وبوتسوانا. الثالثة: (غداً) نيجيريا والنيجر، أوغندا وليسوتو. الرابعة: (غداً) موريشيوس وتونس، السودان وسيشيل. الخامسة: (غداً) غينيا الاستوائية وليبيريا، رواندا والكاميرون. السابعة: (اليوم) السنغال وموزامبيق، تنزانيا وبوركينا فاسو. الثامنة: (غداً) غامبيا والرأس الأخضر، غينيا والجزائر. العاشرة: (غداً) كونغو الديموقراطية وناميبيا، أثيوبيا وليبيا. الـ 11: (اليوم) تشاد وزامبيا. الـ 12: (اليوم) المغرب ومالاوي.

الزايري إلى بوافيستا

انتقل اللاعب الدولي المغربي جواد الزايري الى نادي بوافيستا البرتغالي آتياً إليه من سوشو الفرنسي. وكان الزايري (24 سنة) قد التحق بصفوف سوشو عام 2001، لكنه لم يفرض نفسه أساسياً.
يُذكر أن الزايري الذي أعير إلى الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقال الشتوي الفائت، تألق مع منتخب بلاده وساهم في بلوغه نهائي كأس الأمم الأفريقية 2004.

زياني أفضل عربي في الدوري الفرنسي

اختارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية لاعب المنتخب الجزائري ونادي سوشو الفرنسي كريم زياني أفضل لاعب عربي محترف في الدوري الفرنسي لشهر آب الماضي، وخصوصاً بعد تألقه بشكل لافت في مباراة فريقه الأخيرة أمام باريس سان جرمان حيث سجل هدفيْ الفوز لفريقه.