آسيا عبد الله
لا تزال «طبخة» مغادرة مدرب النادي الرياضي، فؤاد أبو شقرا، إلى نادي اتحاد جدة السعودي، على النار، ولا تزال الأطراف المهتمّة تسعى إلى إنجاحها. فقد أوضح مصدر غير لبناني مطّلع أن اجتماعاً خاصاً بهذه «الطبخة» سيُعقد، اليوم، للتوصّل إلى نتائج حاسمة في هذا الشأن. وأكّد المصدر عينه أنّ المدرب اللبناني سيلتقي في غضون أيام الأطراف المعنية، وسيكون ذلك خارج لبنان. وعن احتمالات ضمّ أبو شقرا إلى اتحاد جدّة أضاف المصدر: «حتى الآن تسير الأمور على ما يرام، ونسبة نجاح مجيئه إلى الاتحاد هي 80%». من جهته نفى مدرب «القلعة الصفراء» هذا الحديث، وقال: «حتى الآن أنا مع النادي الرياضي، وخلال أسبوع سيُتّخذ القرار في النادي البيروتي لإعادة الأمور إلى نصابها»، وفي شأن اللقاء الذي من المقرّر، حسب المصدر طبعاً، انعقاده خارج لبنان أشار إلى أن «لا شيء من هذا القبيل»، وختم متمنّياً عودة هنري شلهوب إلى الوسط السلوي مضيفاً إن غيابه عن نادي الحكمة خسارة للسلة اللبنانية.
لبنان يفوز على إيران
من جهة أخرى، واصل منتخب لبنان للناشئين مسيرته الآسيوية بنجاح وحقّق فوزه الرابع على التوالي، وهذه المرة على المنتخب الإيراني 77 - 70، حيث أشرك المدرب بول كوفتر تسعة لاعبين، وبدأ بتشكيلة ضمّت: رودريغ عقل، محمد همدر، ميغيل مارتينيز، بشير سعد، وحلّ عقل هدافاً برصيد 21 نقطة. وجاءت نتيجة الأرباع (21 ــ 17، 32 ــ 34، 54 ــ 55، 77 ــ 70).
ويخوض منتخب لبنان مباراته المقبلة ضدّ المنتخب الكوري الجنوبي، في الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم، بتوقيت بيروت، ويختتم الدور الثاني بلقاء المنتخب الياباني عند الثانية عشرة من ظهر غد.