سركيس وتوبة ومشنتف إلى دبي دعماً للبنان
غادر مدرب نادي الشانفيل، غسان سركيس، ظهر أمس، برفقة اللاعبَين ايلي مشنتف (الحكمة) وحسين توبة (الرياضي) الى دبي تلبية لدعوة الجالية اللبنانية هناك، وسيلعب فريق الجالية «المدعوم» ضدّ المنتخب الإماراتي السلّوي في وقت لاحق، على أن يعود ريع اللقاء لدعم إعمار لبنان، ويعود «الثلاثة» الى بيروت يوم الخميس. وفي المعلومات حول وجهة المدرب سركيس للموسم المقبل، فقد أكّد أنه باق مع الشانفيل ولن يفكّر في سواه.

نجاح لافت لتجارب الفريق اللبناني في الـA1

أجرى الفريق اللبناني في سباقات الـA1 ، المشكل من خليل بشير وغراهام رحال وباسل شعبان، التجارب الرسمية على حلبة سيلفرستون البريطانية، ونجح في تسجيل أسرع عاشر وقت، من بين مشاركة سيارات من 19 دولة، ويشارك الفريق اللبناني كممثل عن الدول العربية في مراحل البطولة الـ12 والموزعة على اثنتي عشرة دولة. وسيفتتح الموسم المقبل في هولندا ابتداءً من 29 أيلول الجاري، مع الإشارة الى نفاد مئة ألف بطاقة لحضور السباق لغاية اليوم.

عباس يوقّع للأنصار وعطية في الانتظار

وقّع اللاعب العراقي المهاجم احمد عباس، أمس، لنادي الأنصار في مقر الاتحاد، فيما سيوقع مواطنه المدافع سعد عطية، فور وصول بطاقته الدولية. وسيتمكنان من مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال العرب الى جانب مواطنهما صالح سدير، الذي سيلتحق فور انتهاء مباراة المنتخب العراقي مع نظيره الفلسطيني (غداً الأربعاء)، ويستعد الانصار لمقابلة القادسية الكويتي في 6 تشرين الأول.

بيروت ماراتون تؤكد «سباقها»

بحضور وزير الشباب والرياضة احمد فتفت، تقيم جمعية بيروت ماراتون، في السادسة من مساء اليوم في فندق كومودور، لقاءً إعلامياً للتأكيد على إقامة سباقها السنوي ماراتون بيروت 2006 تحت عنوان « كرمالك يا لبنان» ليبقى لبنان واحة أمن وسلام، ومكاناً لاستقطاب الأحداث الرياضية.

أنغولا تستضيف أمم أفريقيا 2010

حظيت أنغولا بإستضافة كأس الأمم الأفريقية عام 2010 في ختام إجتماعات الإتحاد الأفريقي في القاهرة، وجاء القرار بالتراضي بين الدول المرشحة، حيث ستستضيف غينيا بيساو والغابون البطولة عام 2012 وعلى أن تحظى ليبيا بتنظيمها 2014، علماً بأن غانا تستضيف البطولة المقبلة عام 2008.