بيليتش يستبعد ثلاثة لاعبين
استبعد مدرب منتخب كرواتيا سلافن بيليتش ثلاثة لاعبين أساسيين من الفريق بعدما تركوا المعسكر وذهبوا إلى العاصمة زغرب للسهر قبل مباراتهم أمام منتخب روسيا غداً. واللاعبون هم الجناح الأيمن داريو سرنا لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني وإيفيتسا أوليتش جناح سيسكا موسكو الروسي وبوسكو بالابان مهاجم كلوب بروج البلجيكي، ولم يستدع بيليتش بدلاء لهم.

فرناندو توريس مع أتليتيكو حتى 2009

وافق المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس على تمديد عقده مع نادي أتليتيكو مدريد حتى عام 2009، وأكّد توريس في مؤتمر صحافي أن النادي قدّم له عرضاً يبقيه معه وأنه سعيد بتقدير النادي له.
وكان ناديا مانشستر يونايتد الإنكليزي وانترناميلان الإيطالي مهتمين بضم توريس (22 سنة) بعد كأس العالم الأخيرة لكنه رفض عرضيهما وقرر البقاء في فريق العاصمة الإسبانية.

سيدات كوريا الشمالية بطلات للعالم

أحرز منتخب كوريا الشمالية للسيدات كأس العالم دون 19 سنة، للمرة الأولى في تاريخه، بعدما سحقن الصينيات 5 ــ 0 في البطولة التي استضافتها العاصمة الروسية موسكو. وسجلت كيم سونغ هوي وكيل سون هوي ويون مي جو الأهداف في الدقائق 29 و39 و45 و52 و56. وفي مباراة تحديد المركز الثالث تغلبت البرازيل على الولايات المتحدة 6 ــ 5 بالركلات الترجيحية.

وفاة رئيس نادي الإنتر فاكيتي

توفي رئيس نادي إنترميلان الإيطالي، المدافع الدولي السابق جاتشنتو فاكيتي، أمس، عن 64 سنة. ودافع فاكيتي عن ألوان إنترميلان بين عامي 1961 و1978، خاض خلال هذه الفترة 634 مباراة وسجل 79 هدفاً، وخاض 94 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا وحمل شارة القائد في 70 مباراة وأحرز معه بطولة أمم أوروبا عام 1968، وحلّ وصيفاً للبرازيل بقيادة بيليه في مونديال 1970.

لوب يقارن نفسه بشوماخر

اعتبر السائق الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للراليات مرتين، أن رقمه الجديد في الراليات سيقارن بإنجازات الألماني ميكايل شوماخر في سباقات الفورمولا 1. وحقق لوب رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز في سباقات السيارات برصيد 27 سباقاً بعد فوزه في رالي اليابان.
وأكد لوب أنه إذا كان هناك رقم قياسي يسعى لتحقيقه فإنه سيكون هذا الرقم الذي سيتذكره الناس، وهو الـ89 انتصاراً التي حققها شوماخر في الفورمولا 1.