مؤتمر صحافي حاشد لجمعية بيروت ماراتون


عقدت جمعية بيروت ماراتون مؤتمراً إعلامياً حاشداً للإعلان عن « ماراتون بيروت، بنك لبنان والمهجر 2006» الذي سيقام في 26 تشرين الثاني تحت عنوان «كرمالك يا لبنان». وتقدم الحضور وزير الشباب والرياضة أحمد فتفت ووزير السياحة جو سركيس والنائب إبراهيم كنعان والنائب إيلي عون ورئيس اللجنة الأولمبية سهيل خوري وعضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري ورؤساء أندية.
وأجمعت الكلمات على ضرورة النهوض بلبنان بعد الأحداث الأخيرة وترسيخ إرادة اللبنانيين في تجاوز المحن، ودعا الرسميون الى دعم السباق، وسيسعون الى أن تكون المشاركة مجانية للجميع كونه حدثاً رياضياً سياحياً يظهر صورة لبنان الحقيقية أمام العالم.

الفروسية تختتم موسمها الصيفي

اختتم نادي فقرا نشاطه الصيفي للفروسية بمباراة القفز على الحواجز، يوم الاحد على مرمحه، بإشراف الاتحاد اللبناني وبمشاركة 38 فارساً وفارسة، في الفئات الاربع. وقد حضر المباراة رئيس الاتحاد وأعضاؤه ورؤساء أندية الفرسان والأهالي. وهنا النتائج الفنية:
الفئة N: ( 7 فرسان)
1ــ اياد مكارم ( المشرف)، 2ــ يسمى حداد (فالي كلوب)
الفئة E: ( 11 فارساً)
1ــ منح حشمي (كاونتري فورم) 2ــ جيل طعمة (فالي كلوب)
الفئة D: (11فارساً)
1ــ غبرييلا جعجع (فالي كلوب) 2ــ مليح الدنا (المشرف)

اتحاد الكرة الطائرة: مقررات وشكر وبرنامج

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة لها، الاحد، برئاسة رئيسها وليد يونس. وبعد التهاني بالسلامة والتعازي الى عوائل الشهداء، قررت ما يأتي:
ــ شكر الاتحاد البحريني على استضافة منتخب لبنان في البطولة العربية وتحمّل تكاليفها.
ــ تأكيد المشاركة في آسياد قطر، في كانون الاول.
ــ دعوة لاعبي منتخب لبنان الى الالتحاق بالتمارين بدءاً من الاسبوع المقبل، بإشراف المدير الفني الجديد اميل جبور.
ــ تقديم الشكر لمملكة البحرين والاتحاد العربي للعبة على المساعدة المالية والعينية المقدمة الى الاتحاد اللبناني التي سيتسلّمها في السابع عشر من الشهر الجاري.
ــ دعوة رؤساء أندية الدرجة الممتازة والدرجتين الاولى «أ» و«ب» الى اجتماع للبحث في البطولات الرسمية.