النجمة عند الحريري
قام وفد موسع من نادي النجمة، أمس، مؤلف من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بزيارة إلى راعي النادي النائب سعد الحريري في دارته، قبل أيام من توجه بعثة النجمة إلى ماليزيا للقاء ممثلها سيلانغور في المسابقة الآسيوية. وقدم الوفد شكره على الرعاية الكريمة للنادي، واعداً بتقديم جهد مشرف، فيما رد الحريري بأنه ملتزم وصية الوالد بدعم النادي الشعبي وقال: “نحن السياسيين مثل الفريق أيضاً، لكل منا دوره، ونحن باقون على العهد في دعمكم”.

معايير جديدة لحكام الكرة اللبنانية

بدأ حكام كرة القدم أمس تنفيذ برنامج التحضير اللياقي، على ملعب بيروت البلدي، استعداداً للموسم، إذ حضر حوالى 45 حكماً من بيروت وجبل لبنان بإشراف لجنة الحكام برئاسة أمين سرّها سبع فلاح، وقاد التمارين الحكم الدولي حيدر قليط الذي أشار إلى أن “التحضيرات للموسم الجديد ستمتد لشهرين ببرنامج مكثف ضمن معايير منظّمة، وصولاً إلى الموسم الجديد بجهاز تحكيمي متكامل وجاهز”. وتقضي توجيهات رئيس اللجنة محمود الربعة باختيار الحكام وتصنيفهم حسب الكفاءات.

الأهلي يكرم الراحل عبد الوهاب

قررت إدارة النادي الأهلي المصري صرف قيمة عقد اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب بالكامل لعائلته وتطبيق لائحة مستحقاته عن البطولة الأفريقية، وقررت الإدارة إقامة مباراة لتكريمه في 12 أيلول الجاري يخصص دخلها لمصلحة أسرة اللاعب. وشكر مجلس الإدارة اللاعب سيد عبد الحفيظ الذي تنازل عن يوم مهرجان اعتزاله ليقام بدلاً منه “يوم الوفاء” لزميله الراحل، على أن يقام مهرجان اعتزال عبد الحفيظ في 6 تشرين الأول المقبل. وقدم النادي الأهلي طلباً رسمياً للاتحاد الأفريقي للسماح له بتسجيل اللاعب جيلبرتو بدلاً من الراحل محمد عبد الوهاب في القائمة الأفريقية التي يشارك بها الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بطولة أندية آسيا لكرة اليد تنطلق اليوم

تنطلق بطولة آسيا التاسعة لكرة اليد للأندية أبطال الدوري بمشاركة ثمانية فرق، وزعت على مجموعتين. تضم الأولى مسقط العماني (المضيف) وباربار البحريني وكرمان الإيراني والسالمية الكويتي، وتجمع الثانية فرق السد القطري والقادسية الكويتي وفولاذ مباركة الإيراني والأهلي السعودي. وتستمر منافسات البطولة حتى 13 أيلول الجاري.
وتقام اليوم 3 مباريات، فيلعب مسقط مع كرمان، والسد مع فولاذ، وباربار مع السالمية.