مدرسة ناكيد الكروية... لأيتام لبنان
في خطوة إنسانية لافتة، ينظم اللاعب دايفيد ناكيد، في إطار مدرسته الكروية السنوية، نشاطاً ترفيهياً واجتماعياً ورياضياً خاصاً بأيتام لبنان، يمتد من 11 أيلول الجاري إلى 19 منه على ملعب بيروت البلدي، على أن تتراوح أعمار المشاركين بين 7 و16 سنة. وسيعمل ناكيد على شرح التفاصيل الخاصة بنشاطه خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده قبل ظهر الاثنين المقبل في قاعة الملعب البلدي.

النجوم ومنتخب الصالات في دورة الشهداء

يلتقي عصر اليوم، فريق قدامى النجوم ويضم دايفيد ناكيد، جمال الحاج وخليل حمودي ومعهم أونيغا ومصطفى زعيتر وناصر المصري مقابل فريق من لاعبي منتخب لبنان لكرة الصالات، في افتتاح دورة «شهداء الوعد الصادق» على ملعب برج البراجنة الجديد ( ميني فوتبول).

ليلا على خطى والده

فور عودته من الإمارات، سارع مهاجم الريان السابق علي ليلا(20 عاماً) إلى التوقيع على كشوفات نادي الأنصار الساعي لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم ولخوض بطولة الأندية العربية، وقد سبق لعلي أن لعب في صفوف التضامن صور الموسم الماضي، ويحطّ اليوم مع الأنصار الذي لعب له والده المدرب الحالي فؤاد ليلا لسنوات.

تنس لبنان في بطولة غرب آسيا للصغار

تغادر بعثة لبنان للتنس غداً إلى عمان للمشاركة في بطولة دول غرب آسيا (دون 13 عاماً)، والمقامة بين 11 و21 أيلول الجاري. وتألفت البعثة من: جاد كركي، كميل خليل، داريون نجا، غريس طليع، ونانسي كركي، يرافقهم الحكم الدولي طانيوس كنعان إدارياً.

مسابقة «قفز» في زغرين

تحت إشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، ينظّم نادي زغرين ــ الزغرين على مرمحه، العاشرة صباح غد، مباراة في القفز على الحواجز، بمشاركة فرسان وفارسات الأندية الاتحادية، وبحسب فئات: C ـD ـE ـN .

الإسماعيلي يحافظ على صدارته

حافظ فريق الاسماعيلي على صدارته للترتيب العام في الدوري المصري بعد فوزه على فريق طلائع الجيش 3 ــ 1، وسجل أهدافه محمد حمص وعبد الله سعيد وسيد معوض في الدقائق 47 و49 و69، وللطلائع حسن موسى. وفاز فريق غزل المحلة على فريق بترول أسيوط 3 ــ 0 سجلها عمرو صبحي (2) وأحمد حسن. وفاز الاتحاد السكندري على الترسانة 2 ــ 1 سجلهما رامي سعيد ومحمد فاروق في الدقيقتين 56 و66، وظلّ ثانياً، وللترسانة خالد عدوي.