الاتحاد الإسباني يرفض استقالة أراغونيس


رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستقالة التي تقدّم بها مدرب المنتخب لويس أراغونيس. وقال متحدث باسم الاتحاد الإسباني: "اجتمع لويس أراغونيس برئيس الاتحاد الإسباني وأوضح له أنه يريد الرحيل، فردّ عليه الرئيس إن الاتحاد له ملء الثقة به ليبقى على رأس الجهاز الفني للمنتخب". وقرر أراغونيس الذي تسلّم منصبه عام 2004 أن "يفكّر يومين في الأمر". وحامت الشكوك حول مصير أراغونيس، وخصوصاً بعد الخسارة التي تلقاها المنتخب الإسباني أمام إيرلندا الشمالية 2 ـــ 3 في التصفيات المؤهلة الى كأس أمم أوروبا 2008، بعد أن صبّت الصحف الإسبانية جام غضبها عليه وطالبته بالرحيل. وسبق لأراغوانيس أن أعلن رغبته في خروج منتخبه من الدور الثاني لمونديال ألمانيا إثر خسارته أمام فرنسا 1ـ3.

ميلان ابن الـ 14 يشارك في الدوري التشيلي

أصبح نيكولاس ميلان أصغر لاعب يشارك في الدوري التشيلي لكرة القدم عندما شارك للمرة الأولى في مشوار احترافه مع فريق كولو كولو وعمره 14 عاماً فقط. وحلّ ميلان بديلاً من فيليبي ميلا في الدقيقة 79 من المباراة التي خسرها كولو كولو أمام سانتياغو وندررز 0 ـــ 1، علماً أن اللاعب ميلان أهدر فرصة تسجيل هدف عندما أطاح الكرة فوق العارضة وهو خال من الرقابة.

ليمان يسوّق الصورة الإيجابية لألمانيا

سيقوم حارس مرمى المنتخب الألماني ينس ليمان بالترويج لبلاده عبر إعلانات دعائية تعرض في قطارات الأنفاق في العاصمة الإنكليزية لندن. وتعتزم الحكومة الألمانية ومركز السياحة الألماني ومبادرة «استثمر في ألمانيا» من خلال هذه الحملة الدعائية التي تستمر أربعة أسابيع في 40 من محطات قطارات الأنفاق مواصلة عرض الصورة الإيجابية التي ظهرت بها ألمانيا خلال استضافتها كأس العالم لكرة القدم. وكانت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر، التي تعيش في لندن، قد شاركت في الحملة بالطريقة عينها قبل انطلاق المونديال.

دورنبوس بديلاً لكلين في “رد بل”

قال فريق رد بل إن السائق الهولندي روبرت دورنبوس سيحلّ مكان النمسوي كريستيان كلين في آخر ثلاثة سباقات لبطولة العالم لسيارات الفورمولا 1 هذا الموسم. وقال الفريق في بيان "عقب قرار كريستيان كلين السعي الانضمام الى فريق آخر، وافق فريق رد بل لسباقات السيارات على إعفائه من تعاقده على أن يسري هذا القرار بشكل فوري". وسينضم دورنبوس سائق الاحتياط والتجارب في الفريق الى البريطاني ديفيد كولتارد في آخر ثلاثة سباقات لهذا الموسم وهي الصين واليابان والبرازيل.
وسبق لدورنبوس (24 عاماً) أن شارك في ثمانية سباقات مع فريق ميناردي الذي يعرف حالياً باسم “تورو روسو” لكنه لم يسجل أي نقاط.