النجمة يعود فائزاً من ماليزيا
عادت أمس بعثة نادي النجمة الرياضي من كوالالمبور حيث فاز الفريق على سيلانغور الماليزي 1 ـــ 0، في ذهاب الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان في استقبالها في المطار رئيس النادي محمد أمين الداعوق وأمين السر عبد اللطيف فرشوخ وأعضاء من الهيئة الادارية ووفد من مكتب الجمهور. وأشاد رئيس النادي بالإنجاز الذي حققه الفريق رغم فترة الإعداد القصيرة بإشراف المدرب محمود قندوز، على أمل أن يستكمل بفوز اكبر، الثلاثاء، على استاد المدينة الرياضية لإدخال البهجة إلى لبنان عموماً وجمهور النجمة خصوصاً.
وقال الجزائري محمود قندوز: «أثبت لاعبو النجمة انهم قادرون على التحدي رغم الظروف القاسية، ومصممون على تحقيق نتيجة تليق باسم لبنان والنجمة».

اتحاد الأثقال والقوة: قرارات وتكريم للرئيس

أعلن الاتحاد اللبناني لرفع الاثقال والقوة سلسلة مقررات منها: الاشتراك في بطولة العالم بكمال الاجسام، الشهر المقبل في اوسترافا التشيكية، وتكليف الامين العام محمد القيسي تمثيل لبنان وحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي والمشاركة في ادارة بطولة العرب التي ستقام في عدن من 15 الجاري، والكتابة للجنة الاولمبية اللبنانية بأسماء منتخبيه لرفع الاثقال وكمال الاجسام الذين سيشاركون في دورة آسياد الدوحة في كانون الاول، وشكر الاتحاد الافريقي لكمال الاجسام دعوته رئيس الاتحاد اللبناني مليح عليوان الى حفل تكريمه، ومنحه الوسام الذهبي الاول تقديراً لعطاءاته لأكثر من نصف قرن، ولكونه أحد مؤسسي الاتحاد العربي، وذلك خلال بطولة افريقيا المقررة من 18 الى 22 ايلول الجاري في القاهرة.

الراسينغ ينتخب لجنة ادارية جديدة

عقدت الجمعية العمومية لنادي الراسينغ بيروت جلستين، اول من امس، في حضور 59 عضواً من أصل 108، صدّقت خلالها التقريرين الاداري والفني وأعلنت فوز هيئة ادارية جديدة بالتزكية من الاسماء الآتية: جورج حنا، جبران قطيني ،ابراهيم ملاح، موريس ابو جودة، جورج ابو مراد، بيار مراد، غسان الداية، الياس خوري، جوزف سعد، دوري زخور وجورج فرح. وستعقد الهيئة اول اجتماع لها يوم غد الجمعة، لتوزيع المراكز فيما بينها.

اللبناني بيدس في المنتخب الدولي للتنس

اختار الاتحاد الدولي للتنس اللبناني الصاعد بسام بيدس ضمن المنتخب الذي يضم سبعة لاعبين مميزين سبق أن خاضوا مباريات بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشنغ ميدوز. وحقق بيدس (18 عاماً) انتصارات باهرة الى أن بلغ المرتبة 34 عالمياً في فئته. ويشارك بيدس حالياً في دورة كنتاكي الدولية للناشئين التي تختتم في 16 ايلول الجاري.