شؤون «ماراتونية» أمام قباني ومعوض
في إطار توفير الدعم الرسمي لسباق بيروت ماراتون، الذي سيقام في 26 تشرين الثاني تحت شعار «كرمالك يا لبنان»، زارت رئيسة جمعية بيروت ماراتون مي الخليل، برفقة مستشارها الإعلامي حسان محيي الدين، وزير التربية والتعليم العالي خالد قباني، وشددت على أهمية المشاركة المدرسية في السباق.
وأشاد الوزير بأهداف الحدث الوطنية، مؤكداً وقوف القطاعين الرسمي والخاص إلى جانبه. ولاحقاً زارت الخليل وزيرة الشؤون الاجتماعية نايلة معوض ووضعتها في أجواء التحضيرات، فرحّبت معوض بدعم الحدث الرياضي وأعلنت عن دور بارز لمنظمة اليونيسيف في المجال اللوجستي أملاً بإنجاح الماراتون.


أخبار «سلّوية»

في آخر الانتقالات التي حصلت على جبهة اللاعبين الأجانب في لبنان، كشفت «الأخبار» عن انتقال لاعب نادي المتحد الطرابلسي الكندي كيفن جيبوتي الى نادي النصر الإماراتي، والأميركي تشادني غراي (لاعب الشانفيل) الى نادي الكويت الكويتي، حيث سيمسك مدرب الحكمة السابق السلوفاكي نيناد بدفة الفريق الفنية، فيما أعرب كالفن وارنر من أميركا عن سعادته بتجديد عقده مع الرياضي وهو رهن استدعائه الى بيروت، أما بالنسبة للساحر طوني ماديسون، فقد حسم خياره مع الاتحاد جدة السعودي، وأعلن عن نيته بالمجيء الى لبنان لوداع الأصحاب قبل السفر الى
السعودية.