مصير بطولة غرب آسيا في الأردن
ماهو مصير بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي تأجلت بسبب الحرب على لبنان؟ هذا ما سيكون موضع بحث في اجتماع خاص تعقده لجنة البطولة، يوم الخميس، في مقرها في العاصمة الأردنية عمّان، ويتوقع أن تحدد بشكل نهائي مكان وموعد تنظيم البطولة ما بين هذا العام أو العام المقبل. ومن المرجح أن يتم التوافق على اختيار الأردن مكاناً بديلاً على اعتبار أن الأجواء الحالية في لبنان لاتسمح بتنظيم البطولة ونجاحها كما يرغب المعنيون. ويذكر أن البطولة كانت مقررة في لبنان بدءاً من تموز الماضي وتعطلت بسبب الحرب، وتضم منتخبات لبنان، الأردن، سوريا، العراق، فلسطين وإيران، إضافة الى منتخبي الإمارات وقطر كضيفين .

غالب رضا حرّ من الرياضي

حصل لاعب النادي الرياضي ومنتخب لبنان سابقاً، غالب رضا على استغنائه من النادي البيروتي، أمس، وهو في صدد التفكير في الانتقال الى ناد جديد يراوح بين الشانفيل أو المتحد أو بلوستارز.
وكان رضا أوقف عن اللعب في تشكيلة النادي الرياضي في الموسم الماضي بعد خلاف وإشكال حصل بينه وبين مدرب الفريق فؤاد أبو شقرا.

دورة الحريري السلّوية في 6 تشرين الثاني

أكدّت النائبة بهية الحريري، رئيسة اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري السادسة عشرة، أن الدورة ستجمع نخبة من الفرق العربية والمحلية، وحددت يوم 6 تشرين الثاني المقبل موعداً لانطلاقها، على أن تستمر لغاية 13 منه، وكما في كل عام ستستضيف قاعة حسام الدين الحريري فعاليات الدورة.

فروسية في المشرف

ينظّم نادي المشرف ـــ الدامور وبإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية مسابقة في القفز على الحواجز، وذلك في العاشرة من صباح غد الأحد، بمشاركة فرسان وفارسات الأندية الاتحادية وبحسب الفئات: N-E-D-C .

«سبرنغ هيلز» للتنس ينظم دورته الأولى

ينظّم نادي سبرنغ هيلز كونتري كلوب دورته الأولى في التنس للسيدات والرجال والفئات العمرية، من 25 الى 30 أيلول الجاري، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وسيجرى سحب القرعة يوم الجمعة المقبل في مقر النادي، ولمعرفة التفاصيل أعلن النادي الاتصال بالحكم الدولي طانيوس كنعان (824901 03 ) أو(01681242) .