مشنتف ورئاسة الحكمة
«أعتقد أن معطيات محلية عدة عجّلت باستقالة الرئيس شلهوب من رئاسة الحكمة، وبصراحة كان بمثابة أمان للنادي ولم يعرفوا قيمته». بهذا علّق قائد فريق الحكمة إيلي مشنتف على خروج هنري شلهوب من الصرح الحكماوي.
وحول امكان ترؤس روجيه إده (رئيس حزب السلام اللبناني) للنادي، أوضح مشنتف «لم تصل الأمور معه الى المحل المرتجى»، وأضاف: «نشتغل اليوم لتأمين الرئيس القادر، أنا في الواجهة والحكمة هو ناديّ وله عليّ الكثير».

إدارية الراسينغ توزع مناصبها

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت اجتماعها الأول، أمس، وتوزعت أعضاءها كما يأتي: جورج فرح رئيساً، موريس أبو جودة نائباً للرئيس، وجورج أبو مراد نائباً ثانياً، ابراهيم ملّاح أميناً للسر ، جورج حنا أميناً للصندوق، بيار مراد محاسباً، جبران قطيني مديراً للعلاقات العامة، والمحامي غسان الداية وجوزف سعد والياس خوري ودوري زخور أعضاء.

القادسية الكويتي بطل آسيا لكرة اليد

أحرز القادسية الكويتي لقب بطولة الأندية الآسيوية التاسعة في كرة اليد بفوزه على الريان القطري 37 ــ 33 (الشوط الأول 20 ــ 13) في المباراة النهائية في مسقط. وحلّ الأهلي السعودي ثالثاً بفوزه على مسقط العماني 27 ــ 20.

سحب قرعة كأس الخليج اليوم بحضور كانافارو

تسحب اليوم، في نادي الجزيرة في أبو ظبي، قرعة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الإماراتية في النصف الثاني من كانون الثاني المقبل.
وكشف رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، محمد المحمود، عن حضور قائد منتخب إيطاليا، الفائز بكأس العالم الأخيرة، فابيو كانافارو عملية سحب القرعة.

“الرياضة قضية” حول رياضة لبنان

كيف أثّر العدوان الصهيوني على مرافق الرياضة في لبنان وعلى أنديته وحركة النشاطات الرسمية للموسم الجديد؟ كان هذا محور سلسلة لقاءات أجراها فريق عمل «الجزيرة الرياضية» في بيروت مع مسؤولين وإعلاميين لبنانيين وأعدّها اللبناني فادي جفال لتكون موضوع حلقة برنامج “الرياضة قضية” الذي يقدّمه الإعلامي أيمن جادة يوم الإثنين في العاشرة مساء.