الدنا الأبرز في سباق «المشرف»
تألّق الفارس مليح الدنا في مسابقة القفز التي نظّمها نادي المشرف تحت إشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، عندما تصدّر ترتيب الفئة C وأكّد حضوره في الفئة D رغم المنافسة التي لقيها من طوني عساف وروجيه شماس ونجيب شامي. وشارك في المسابقات 49 فارساً وفارسة، فيما حلّ في المراكز الأولى للفئات كل من: ماريك مايتالا (N ) وجاد الدنا (E) ومنيا حداد (D) ومليح الدنا (C).

اليابان أبطال ناشئي آسيا لكرة القدم

أحرز المنتخب الياباني لقب بطولة كأس آسيا للناشئين لكرة القدم، تحت 17 عاماً بفوزه على منتخب كوريا الشمالية 4 ــ 2 في المباراة التي جرت بينهما على ستاد جالن بيسار في سنغافورة، فيما ظفر منتخب طاجاكستان الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى بالمركز الثالث بعد فوزه على نظيره السوري في مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح 8 ــ 7 بعد تعادلهما 3 ــ 3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

فوز للزمالك والمريخ بدوري أبطال العرب

تتابع، أمس، الدور 32 من بطولة دوري أبطال العرب فحقق الزمالك المصري فوزاً صعباً على ضيفه المكناسي المغربي 1 ــ 0 سجله حازم إمام في الدقيقة 85. وتغلب الاهلي البحريني على مضيفه أهلي برج بوعريرج الجزائري 1 ــ 0 سجله محمود عبد الرحمن من ركلة حرة في الدقيقة 62. وفاز المريخ السوداني على ضيفه وفاق سطيف الجزائري 2 ــ 0 سجلهما فيصل العجب وإيداهور في الدقيقتين 45 و77.