تقام، اليوم، أربع مباريات في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. ويسعى الكرامة السوري للفوز على ضيفه اتحاد جدة السعودي حامل اللقب، لتعويض خسارته 0 ــ 2 ذهاباً. ويتفوق الفريق السعودي بالخبرة، ولن تكون مهمته سهلة أمام الكرامة الذي سيلعب للفوز على أرضه، في حين يكفي الاتحاد التعادل للتأهل والحفاظ على لقبه. ويواجه الشباب السعودي مهمة شبه مستحيلة أمام ضيفه أولسان الكوري الجنوبي، لتعرضه لخسارة قاسية ذهاباً 0 ــ 6 في أولسان.ويمتلك فريق العين الإماراتي، وصيف العام الماضي، أفضلية ضئيلة على ضيفه القادسية الكويتي، إذ يكفيه تحقيق التعادل بأقل من هدفين أو الفوز لتعادلهما 2 ــ 2 ذهاباً.
ويطمح فريق شونبوك الكوري الجنوبي إلى تعويض خسارته ذهاباً أمام ضيفه شنغهاي شينهوا الصيني 0 ــ 1. ويلزمه الفوز بفارق أكثر من هدف، في حين يكفي شنغهاي التعادل لمتابعة مشواره.
تحفظ قطري على خليجي 18
تحفظ الاتحاد القطري لكرة القدم على عملية سحب قرعة دورة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة في ابو ظبي بسبب طريقة القرعة حيث فوجئ مندوب قطر باثنين من الإمارات يتوليان سحبها بينما نجوم الخليج الذين استُضيفوا من اجل السحب يجلسون في الحفل وهو ما يمثل علامة استفهام.
(أ ف ب)